الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

خلال الأيام الممطرة كيف يجب الحفاظ على مطحنة المسحوق؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-09-25   

خلال الأيام الممطرة في الصيف سيواجه إنتاج التعدين العديد من المضايقات. على وجه الخصوص ، يتم تثبيت إنتاج مطاحن مسحوق عادة بجانب الجبل أو النهر ، والتي سوف تتأثر بشكل خطير يكون الطقس السيئ. ما هي الأيام الممطرة التي ستسبب في إنتاج مطحنة المسحوق؟ كيفية الحفاظ على إنتاجها بانتظام؟ الآن سأقدم لك.

grinding mill

أولا وقبل كل شيء ، في ظل بيئة ممطرة ، سوف تصبح رطوبة المواد الخام عالية بسبب الهواء الرطب. وبالتالي سوف توسع الاحتكاك بين المواد الخام والحارط. إذا لم يعالجها في الوقت المناسب سوف يؤدي إلى نتائج خطيرة ويؤدي إلى حادث جودة.

 

ثانيا ، في الأيام الممطرة ، ستقوم أجزاء مطحنة المسحوق بارتداء الجدية. على سبيل المثال ، سوف ينحرف ناقل الحركة ، ويجمع صعوبة في العمل بشكل عملي. وبالتالي سوف يرتدي الحزام والاسطوانة.

 

ثالثا ، من الصعب اختيار المواد الجاهزة بواسطة مطحنة المسحوق. معدل فحص المواد الحجرية منخفضة ، سيتم حظر ثقب الفحص على محمل الجد. في الأيام الممطرة ، هناك العديد من الوحل ، وأوراق النفايات في موقع العمل ، والتي من شأنها عرقلة القناة.

 

رابعا ، خلال الأيام الممطرة ، سوف نتغاضى عن أعمال صيانة مطحنة المسحوق ، والتي سوف تعمل على توسيع أعمال التنظيف والصيانة. وبالتالي سوف يسبب صدأ الماكينات ، وتحمل قفل وأجزاء تفقد ، والتي دفنت عوامل خطيرة غير مرئية.

 

من التحليل أعلاه يمكننا أن نستنتج أن الطقس له تأثير كبير على الجهاز. خلال الأيام السيئة للأحوال الجوية ، يتعين علينا القيام بأعمال صيانة إضافية للحفاظ على عمل مطاحننا على نحو سلس. إذا كان لديك أي مشاكل أخرى مرحبا بكم في التحقيق لنا ، وسنقدم لك إجابة مرضية. شكرا جزيلا!

أخبار ذات صلة