الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

أن نكون أو لا نكون مبتكرين لمطحنة مسحوق الكالسيت الخاص بك؟ يجب أن يكون نعم.

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-09-18   

كما المواد الخام من كربونات الكالسيوم ، والكالسيت أقل النجاسة من الرخام أو الحجر الجيري ، مع انخفاض تكلفة الإنتاج ، لديها احتمال السوق أكثر إشراقا. لقد أطلقت Shanghai Clirik مطحنة المسحوق الدقيقة ، مطحنة الرول العمودية ، مطحنة الطحن الاوروبية ، وكنا دائما مكرسين لمعالجة الخامات غير العقلية.

 

powder grinding mill

 

تستخدم مطحنة مسحوق الكالسيت الصغرى ، الضغط الهيدروليكي لضمان عمل المعدات بأمان وفعالية. إذا كان هناك مادة غريبة في تجويف الطحن ، يمكن أن يضغط الضغط الهيدروليكي على مخروط الهاتف المحمول تلقائيًا. مطحنة مسحوق الكالسيوم الدقيقة تستخدم عمود رئيسي كبير القطر ، الإطار الرئيسي النوع الثقيل ونظام تشحيم الزيت المستقل ، والتي تضمن مطحنة الطحن المتينة والطويلة والخدمة الموثوقة.

 

 

 

اعتمد مطحنة مسحوق الكالسيت الصغرى نظام ختم الشحوم ، فصل مسحوق الحجر من زيوت التشحيم ، مما يقلل من التلوث التشحيم ومنع الغبار ينتشر من تلويث البيئة. وبالتالي يمكن توفير التكاليف وزيادة كفاءة العمل. فإنه يمكن الانتهاء من معالجة مسحوق الكالسيت كبيرة وفعالية حل مشاكل المخزون والعرض غير مجدية.

 

powder grinding mill

 

لقد تم تطبيق مطحنة مسحوق Clirik Machinery لآلات شانغهاي في العديد من المجالات وتعمل بكفاءة واكتساب القبول من عملائنا. نحن مبدعون في تصميم مطحنة ، والتي تم تجهيز النظام بأكمله مع نظام تحذير والكشف. إذا كنت مهتمًا بالتحقق من استفساراتك ، سنقدم لك الحلول الأكثر إبداعًا.

أخبار ذات صلة