الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

عرض أسعار 2021 لمطحنة مسحوق ناعم للغاية

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2021-01-15   

تُستخدم مطحنة المسحوق فائقة النعومة بشكل أساسي في طحن المواد الخام إلى حجم جزيئات أدق ، ومطحنة طحن المسحوق فائقة الدقة تلبي تمامًا استخدام صناعة البناء والصناعات الكيماوية والأسمنت وغيرها من المشاريع. لذا ، ما مقدار الاستثمار الذي يستغرقه شراء مطحنة مسحوق فائقة النعومة فعالة من حيث التكلفة في هذا السوق المختلط؟ اليوم ، سنجمع بين تطوير معدات الطحن في السنوات الأخيرة واحتياجات العملاء لتقديم توصيات نموذج المعدات وتحليل الأسعار للجميع. ومن ثم أعطيك الاقتباس من مطحنة طحن المسحوق فائقة الد2021.

مطحنة المسحوق فائقة النعومة مناسبة لمعالجة العديد من المواد المعدنية غير القابلة للاشتعال والمتفجرة مع صلابة موس أقل من 9.3 ورطوبة أقل من 7٪. يمكن ضبط صفاء المواد النهائية بين 300-2500 شبكة. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع أيضًا بالمزايا الفريدة التالية:

عرض أسعار 2021 لمطحنة مسحوق ناعم للغاية

1. جهاز ضغط زنبركي ، قوة طحن قوية ، إنتاجية عالية وبيئة محمية ؛

2. في حالة نفس المخرجات والنعومة ، فإن استهلاك طاقة النظام هو فقط ثلث المطحنة النفاثة ، مما يوفر تكاليف التشغيل بشكل كبير

3. يمكن أن يتكيف التصميم المعياري لفاصل المساحيق بشكل كامل مع متطلبات الدقة المختلفة لتلبية متطلبات الإنتاج لمختلف العملاء.

4. يمكن تعديل فاصل المساحيق عن طريق تحويل التردد ، والذي يمكن أن يصنف المنتجات بدقة لضمان جودتها.

تم تطوير مطحنة المسحوق فائقة الدقة على أساس تكنولوجيا الإنتاج الناضجة وآلة الطحن التقليدية. هيكل الجهاز معقول. إنها تتكون بشكل أساسي من المحرك الرئيسي ، المحرك ، المنفاخ ، آلة التحليل ، جهاز خط الأنابيب ، إلخ. المحرك الرئيسي يشمل مطحنة المسحوق فائقة النعومة وهي تتكون من الأسطوانة ، حلقة الطحن ، الشفرة ، مدخل الفلوت ، الإطار ، الغطاء وغيرها من الأجهزة . الجهاز صغير الحجم وخفيف الوزن ، كما أن تشغيل وصيانة المعدات المناسبة مناسب أيضًا.

وفقًا لعرض معلمات النموذج ، ليس من الصعب رؤية وجود اختلافات معينة في الإنتاج وحجم التغذية وحجم المنتج النهائي لكل مطحنة مسحوق فائقة الدقة ، والسعر المقابل مختلف أيضًا. بشكل عام ، سيكون سعر النماذج الكبيرة أعلى نسبيًا ، والنماذج الأصغر طبيعية. سيكون أكثر ملاءمة. ومع ذلك ، فإن الحالة المذكورة أعلاه تخص نفس التاجر فقط ، لأن السعر الإجمالي لنفس النوع من مطحنة المسحوق فائقة الدقة التي يتم شراؤها من جهات تصنيع مختلفة سيكون مختلفًا ، كما سيكون للنموذج نفسه أسعار مختلفة. لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على معدات موثوقة بأسعار مناسبة ، يوصى بتحديد الطراز أولاً ، ثم تحديد الشركة المصنعة المناسبة للشراء.

أخبار ذات صلة