الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

ما هو حلقة طحن مطحنة الأسطوانة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2021-02-26   

تُسمى مطحنة طحن الأسطوانة الحلقية أيضًا مطحنة طحن المسحوق فائقة الدقة ، ويمكن استخدام whcih في أكثر من 300 نوع من صنع مسحوق شبكي معدني 300-2500 ، مثل: الدولوميت والحجر الجيري والكاولين والميكا وكربونات الكالسيوم والجبس وما إلى ذلك. تم تصميم مطحنة الأسطوانة الدائرية الخاصة بنا بواسطة "HGM" ، ما معنى HGM؟ هذا بسبب وجود العديد من حلقات وبكرات الطحن داخل مطحنة طحن المسحوق ، من خلال عملية الطحن المستمرة ، تصبح الكتل الحجرية الصغيرة الحجم مسحوق الحجر الصغير ، لذلك يُطلق على مطحنة Clirik أيضًا اسم "Huan Gun Mo" في النطق الصيني ، لذا فهي يسمى نموذج HGM. و "Huan Gun Mo" لها نفس المعنى مع الحلقات والبكرات.

ما هو حلقة طحن مطحنة الأسطوانة

مزايا مطحنة الأسطوانة الدائري HGM

1. انخفاض تكلفة التشغيل.
كفاءة عالية: المواد المضغوطة بالأسطوانة مباشرة على قرص الطحن ، لذلك يكون استهلاك الطاقة منخفضًا. بالمقارنة مع المطحنة الكروية ، فإنها توفر استهلاك الطاقة بنسبة 30٪ ~ 40٪.
⑵ أقل تآكلًا وتمزقًا: نظرًا لأن الأسطوانة ليست على اتصال مباشر بالقرص ، كما أن مادة الأسطوانة والبطانة عالية الجودة ، لذا فإن عمر الجير طويل.

2. قدرة تجفيف عالية.
نظرًا لأن الهواء الساخن الداخلي يتلامس مباشرة مع المادة ، فإن قدرة التجفيف أعلى ، وتوفر الطاقة. من خلال تنظيم درجة حرارة الهواء ، يمكن أن تلبي المتطلبات مع الرطوبة المختلفة.

3. عملية بسيطة وموثوقة.
⑴ مزود بأنظمة تحكم أوتوماتيكية ، لذا فإن جهاز التحكم عن بعد يجعل من السهل تشغيله.
⑵ مزود بجهاز واحد يمنع البكرة من ملامسة البطانة مباشرة ، ويمنع التأثير المدمر والاهتزاز الشديد.

4. استقرار جودة المنتج.
نظرًا لأن المواد تبقى في مطحنة الطحن الحلقي لفترة قصيرة ، فمن السهل اكتشاف والتحكم في حجم جسيمات المنتج والتركيب الكيميائي ، لتقليل ازدواجية الطحن ، وجودة المنتج المستقرة.

ما هو حلقة طحن مطحنة الأسطوانة مبدأ العمل

تتبنى مطحنة الأسطوانة الحلقية مبدأ التأثير والبثق والطحن لسحق المواد ، ويتم ترتيب خلوص كبير بين حلقة الطحن وعمود المسمار على قوس حلقة الطحن. عندما تمر المادة عبر الخلوص بين حلقة الطحن وحلقة الطحن ، تتأثر المادة ، وتُبثق ، وتُطحن ، وتُسحق بواسطة حلقة الطحن. المواد المكسرة تحت تأثير الجاذبية إلى صينية التغذية ويتم إلقاؤها في تصنيف تصنيف الغرفة عن طريق الهواء ، المسحوق الناعم المؤهل عن طريق التدريج في نظام التجميع ، يتم إلقاء المواد الخشنة على الجدار الدائري المنفصل ، والعودة إلى غرفة التكسير لإعادة - الطحن: عندما تعمل آلة الطحن ذات الطبقة المزدوجة ، يتم كسر المادة مرة أخرى بواسطة الفجوة بين الطبقات الثانية من حلقة الطحن.

 

 

 

أخبار ذات صلة