الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مطحنة مسحوق الأداء الجيد لمعالجة الجبس

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-12-31   

 يسمى الجبس ثنائي الهيدرات الطبيعي (CaSO4 · 2H2O) أيضًا بالجبس الخام. بعد التكليس والطحن ، يمكن الحصول على جبس هيدرات من النوع (CaSO4 · 1 / 2H2O) ، والذي يسمى أيضًا جبس البناء ، المعروف أيضًا باسم جص باريس والجص. إذا كانت درجة حرارة التكليس 190 درجة مئوية ، فيمكن الحصول على نموذج للجبس ، وتكون صفاءته وبياضه أعلى من جبس البناء

بعد أن يتم تكليس الجبس ، يجب أن يتم سحقه ، ويكون للجبس المسحوق مجموعة واسعة من التطبيقات والمزيد من التطبيقات في البناء. في الوقت الحاضر ، مصانع البودرة لديها متطلبات أعلى وأعلى للإنتاج بالجملة. العديد من الرؤساء لديهم متطلبات للإنتاج بالجملة. يعتقدون أن صيانة خطوط الإنتاج واسعة النطاق أسهل. في الواقع ، هذا سيف ذو حدين. على الرغم من أن الإنتاج الضخم لمطحنة طحن المسحوق ذات الحجم الكبير كبير جدًا في الساعة ، يمكن لجهاز واحد إكمال الكثير من الإنتاج الضخم ، لكن الصيانة تستغرق وقتًا أطول ، ولا يمكن للجهاز العمل أثناء الصيانة. إذا تم استخدام العديد من المطاحن الصغيرة للإنتاج المشترك ، فيمكن صيانة هذه المطاحن على فترات. عندما يتم إغلاق مطحنة واحدة ، يمكن للمطاحن الأخرى أن تعمل بشكل طبيعي لذلك ، فإن متابعة المعدات ذات القدرة الإنتاجية الضخمة أمر غير ممكن ، ويجب مراعاة العديد من الجوانب.

مطحنة مسحوق الأداء الجيد لمعالجة الجبس

مطحنة المسحوق التي تنتجها لديها مستويات إنتاج متعددة ، تتراوح من 0.8-20t / h ، مع دقة تصل إلى 50-425 شبكة ، ومناسبة لطحن أكثر من 200 نوع من المواد ، والجبس المجفف هو أحدها. تتميز مطحنة الطحن بالمزايا التالية لطحن مسحوق الجبس:

1. تصميم فريد ، بالمقارنة مع المطاحن الأخرى تحت نفس ظروف الطاقة ، يتم زيادة الإنتاج بنسبة 20-30٪ ، ويزيد ضغط الطحن لأسطوانة الطحن على المواد بمقدار 800-1200 كجم تحت تأثير الضغط العالي ربيع.

2. المنتج النهائي له نطاق واسع من حجم الجسيمات ، مع حجم جسيم خشن يصل إلى 0.95 مم (20 شبكة). يصل حجم جزيئات المسحوق الناعم بشكل عام إلى 0.033 مم (425 شبكة). يمكن أن يصل جزء صغير من المادة إلى 0.013 مم (1000 شبكة).

3. يصل تأثير إزالة الغبار إلى معيار انبعاث الغبار الوطني.

4. آلة التحليل سهلة التعديل.

5. جهاز طحن الأسطوانة يستخدم إحكام متعدد المراحل متداخل مع أداء إحكام جيد.

أخبار ذات صلة