الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مسار تطوير مطحنة الطحن العمودية

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-12-24   

 تم تطوير أول مطحنة عمودية في ألمانيا في عشرينيات القرن الماضي. يقول البعض أن مبدأ طحنه مشابه لمبدأ أسلافنا. إنها تستخدم مبدأ طحن طبقة المواد لطحن المواد والتغلب على العديد من العيوب في آلية الطحن للمطحنة الكروية. مطحنة الطحن العمودية (مطحنة الأسطوانة العمودية) التي تنتجها  تتميز بكفاءة طحن عالية ، واستهلاك منخفض للطاقة (20٪ ~ 30٪ أقل من الكهرباء من المطاحن الكروية) ، وقدرة تجفيف كبيرة ، وحجم جسيمات كبير للمواد المطلوب طحنها ، وعملية الطحن مساحة بسيطة ، صغيرة ، تكلفة بناء مدنية منخفضة ، ضوضاء منخفضة ، تآكل منخفض ، عمر طويل ، تشغيل سهل ، إلخ.

بعد 90 عامًا من التطوير ، أصبحت تقنية الطاحونة العمودية (مطحنة الأسطوانة العمودية) ناضجة للغاية ، خاصة منذ الستينيات ، مع ولادة تكنولوجيا التسخين المسبق والتحلل المسبق وخط إنتاج الأسمنت الجاف الجديد الواسع النطاق ، الرأسي لقد تم استخدام مطحنة الطحن على نطاق واسع في صناعة الأسمنت الأجنبية ، وقد تم تحسين مستواها التقني وإتقانه. طورت العديد من الشركات الأجنبية على التوالي أنواعًا مختلفة من المطاحن العمودية وحققت نجاحًا. في الوقت الحاضر ، أكبر مطحنة عمودية في العالم لديها قدرة إنتاجية واحدة تبلغ 600 طن / ساعة ، والتي يمكن أن تتطابق مع خط إنتاج الأسمنت 8000 طن / يوم لطحن المواد الخام للأسمنت.

منذ بضع سنوات فقط ، نظرًا للتغيرات في السياسة الصناعية لصناعة الأسمنت في بلدي والتوسع في حجم الإنتاج ، كان على بلدي استيراد العشرات من مطاحن المواد الخام العمودية من الخارج لمطابقة خط إنتاج الأسمنت 4000-6000 طن / يوم. حتى الآن ، طورت بلدي طاحونة عمودية HGM (طاحونة عمودية) مع حقوق ملكية فكرية مستقلة واستخدمت بنجاح في عمليات طحن الدقيق الخام ومسحوق الفحم والخبث والأسمنت في صناعة الأسمنت.

مسار تطوير مطحنة الطحن العمودية

أخبار ذات صلة