الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

45 ملم من المعادن الخام إلى 300 شبكة تعدين

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-12-17   

هل يمكن سحق المعدن الخام 45 مم إلى 300 شبكة بمطحنة؟ وغني عن القول ، من الواضح أن ذلك مستحيل ، لأنه لا يمكن استكمال خط إنتاج سحق واحد بواسطة مطحنة. إذن ما أنواع آلات التعدين المتاحة للاختيار من بينها؟

بادئ ذي بدء ، دعونا نحلل المواد الخام. المواد مع صلابة معتدلة. يمكن استخدام كل من التكسير بالمطرقة والسحق الفكي للتكسير. المواد الخام لها حجم جسيم يبلغ 45 مم ، والتي تدخل مباشرة إلى مطحنة الطحن. الكتلة أكبر ، لكنها تواجه أصغر كسارة. يمكن أيضًا تكسير النماذج مباشرة في الماكينة ، لذلك يمكنك اختيار معدات التكسير مثل الكسارة الفكية ، الكسارة المطرقية ، الكسارة ذات الهجوم المضاد. يعتقد  أنه نظرًا لأن المواد الخام عبارة عن حجر بصلابة منخفضة ، فإن تأثير التكسير بالمطرقة يكون أفضل. الكسارة المطرقية أفضل من الكسارة الفكية. لا ، من الأسهل الطحن عند دخول غرفة الطحن لآلة الطحن.

ثانيًا ، بعد اختيار معدات التكسير الأولية ، يمكن اختيار مطحنة الطحن وفقًا لمتطلبات الإنتاج والدقة. تتطلب صفاء مسحوق الجير 300 شبكة ، لذلك يمكن اختيار معظم معدات الطحن (باستثناء المطاحن الكروية والمطاحن فائقة الدقة). على سبيل المثال ، طاحونة ريموند ، مطحنة دوارة عالية الضغط ، مطحنة النسخة الأوروبية ، مطحنة شبه منحرف ، مطحنة عمودية ، إلخ ، النموذجان اللذان يتمتعان بمبيعات جيدة في السوق هما مطحنة ريموند وطاحونة دوارة. السعر معتدل وأداء المطحنة مستقر وموثوق. إنها مناسبة للمؤسسات الكبيرة والمتوسطة الحجم. تتمتع المطاحن الأخرى بإنتاج أعلى وأداء تقني متقدم ، لكن السعر أغلى قليلاً.

أخيرًا ، بعد اختيار مطحنة التكسير والطحن ، لا يمكن إكمال أعمال التكسير والطحن من 45 مم إلى 300 شبكة. يجب أن تكون مجهزة بأجهزة الدعم المناسبة. تشمل المرافق الداعمة المطلوبة مصاعد الدلو ، والصوامع ، ومغذيات الاهتزاز الكهرومغناطيسي ، والمراوح ، والمحركات ، وأجهزة التحليل ، ومجمعات مسحوق الأعاصير ، وخطوط الأنابيب الناقلة وغيرها من معدات الدعم الرئيسية. يمكن توصيل هذه الآلات في الموضع الصحيح. الشيء المهم هو أنه يجب أن تكون هناك آلية محكمة الغلق من الآلة الرئيسية لطاحونة الطاحونة إلى مجمع المسحوق. يمكن أن يكون اتصالاً مفتوحًا.

لاختيار معدات خط إنتاج الطحن ، ستقدم معظم الشركات المصنعة مجموعة متنوعة من الحلول. لذلك ، يتعين على العملاء أيضًا الحصول على فهم شامل لاحتياجاتهم الفعلية وظروفهم الاقتصادية. على سبيل المثال ، يمكن شراء خط معالجة 15 طنًا بسعر 700000 ، 600000. يمكن أيضًا تكوين 500000 ، اعتمادًا على جودة ونوع معدات الطحن المشتراة.

45 ملم من المعادن الخام إلى 300 شبكة تعدين

 

أخبار ذات صلة