الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مسحوق المعادن طحن مطحنة الأسطوانة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-12-10   

 هناك العديد من الأجزاء لطاحونة الأسطوانة ، فما مدى معرفتك بأسطوانات الطحن الأسطواني؟ دعونا نستمع إلى لنوضح لك. يعتبر عمود الأسطوانة جزءًا مهمًا من مطحنة الأسطوانة. إنها تلعب دور دعم الأجزاء الدوارة ونقل الطاقة. يتم تثبيت عجلة الحزام ، والعتاد ، والحدافة ، وأكمام العجلة على عمود الأسطوانة بواسطة المفاتيح. يجب تصميم هيكل عمود الدوران أولاً. ارسم خطة تجميع الأجزاء الموجودة على العمود ، ثم وفقًا لمتطلبات التثبيت وتحديد المواقع وعملية التصنيع للأجزاء الموجودة على العمود.

 

تم تجهيز كل مكون من مكونات أسطوانة الطحن في مطحنة الأسطوانة بنابض ، وقد تم تجهيز الزنبرك بلوحة ضغط زنبركية متصلة بشماعات أسطوانة الطحن من خلال المسمار. تتكون مطحنة الأسطوانة بشكل أساسي من آلة رئيسية ، ومحلل دقة ، ومنفاخ ، ومجمع غبار حلزوني نهائي ، وفلتر كيس وقناة هواء متصلة. يمكن أيضًا تجهيزها بمرونة بمعدات مساعدة مثل الكسارات والرافعات وصناديق التخزين ومغذيات الاهتزاز الكهرومغناطيسي وخزانات التحكم الكهربائية وفقًا لاحتياجات المستخدم. في الماكينة الرئيسية ، يتم تعليق مجموعة أسطوانة الطحن على شماعات قضيب الطحن من خلال عمود الذراع المتقاطع. شماعات أسطوانة الطحن متصلة بشكل ثابت بالعمود الرئيسي وحامل الشفرة. يقع زنبرك الضغط في الطرف الخارجي من ناتئ حجرة محمل أسطوانة الطحن. عندما يتم تشغيل المحرك بواسطة جهاز النقل ، عندما يدور العمود الرئيسي ، تدور الشفرة المثبتة على حامل الشفرة بشكل متزامن مع أسطوانة الطحن. يقوم المحرك بتشغيل المكره للمحلل للدوران عبر جهاز النقل ، وتحدد سرعة دوران المكره حجم الجسيمات للمسحوق المصنف.

 

كيفية زيادة إنتاج طاحونة الأسطوانة يمثل مشكلة. تأكد من أن رطوبة المادة مناسبة: لأنه يمكن استخدام طاحونة الأسطوانة لمعالجة المواد ذات الرطوبة أقل من 6٪. لذلك ، يجب التحكم في رطوبة المادة إلى حد ما قبل طحن المادة ، ويمكن إجراء عملية الطحن عندما تكون الرطوبة أقل من 6٪.


يتم توزيعه على نطاق واسع في الطبيعة. غالبًا ما يكون لهذه الصناعات أيضًا متطلبات درجة عالية للمواد الحجرية ، والتي تتطلب محتوى منخفضًا من الشوائب ونقاوة عالية. يشتمل التكوين الكامل لطاحونة الأسطوانة على كسارة المطرقة ، رافعة دلو ، صندوق تخزين ، مغذي اهتزازي ، مضيف طحن دقيق ، مصنف تحويل التردد ، مجمع مسحوق الإعصار المزدوج ، نظام إزالة الغبار النبضي ، مروحة الضغط العالي ، آلة ضغط الهواء والكهرباء نظام التحكم. وفقًا لاحتياجات المستخدمين ، يمكن أيضًا تجهيزها بمعدات مساعدة مثل الكسارات والمصاعد وصناديق التخزين ومغذيات الاهتزاز الكهرومغناطيسي وخزانات التحكم الكهربائية ، ويمكن تزويد المستخدمين بالمصاعد وصناديق التخزين وخزانات التحكم الكهربائية ومغذيات المسحوق الكهرومغناطيسي ، مطحنة طحن الأسطوانة ذات الصلة.

مسحوق المعادن طحن مطحنة الأسطوانة

أخبار ذات صلة