الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

هل أنت مستعد لمعرض Bauma China 2020 معنا؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-11-20   

 المعرض التجاري الدولي لآلات البناء وآلات مواد البناء وآلات التعدين ومركبات البناء. سيعقد خلال الفترة من 24 إلى 27 نوفمبر 2020 في شنغهاي ، الصين. نحن على دراية بـ Bauma China ، المعرض الذي أقيم في Shanghai Chine ، مرة واحدة لمدة عامين. كصديق قديم لهذا المعرض ، تلقى Shanghai Clirik أيضًا دعوة لحضور المعرض. يرجى تذكر رقم كشكنا ، E6-171 ، يمكنك زيارة كشكنا في ذلك الوقت.

هل أنت مستعد لمعرض Bauma China 2020 معنا؟

تحت Covid-19 ، كيف يمكن ضمان عمل Bamua 2020 بشكل طبيعي؟

كما نعلم جميعًا ، يعد عام 2020 عامًا صعبًا بالنسبة لنا جميعًا ، خاصة بالنسبة لصناعة التعدين لدينا. لذا ، إذا كنت ترغب في الانضمام إلى هذا المعرض ، فماذا يمكنك الاستعداد لرحلتك إلى الصين؟ 1. تحتاج إلى الحجر الصحي بسبب الوباء لمدة 14 يومًا ، وبعد 14 يومًا من الحجر الصحي ، يمكنك تطبيق رمز صحي. خلال 14 يومًا من الحجر الصحي ، تحتاج أيضًا إلى إجراء اختبار تضخيم الحمض النووي ثلاث مرات على الأقل. إذا كان اختبار تضخيم الحمض النووي سلبيًا ، فيمكنك تقديم الشهادة التي يمكن أن تساعدك في اجتياز Bauma 2020 ، ويمكنك تطبيق الشهادة أثناء الحجر الصحي ، بحيث لا تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت.

 

اختبار الحمض النووي ثلاث مرات + شهادة الحجر الصحي + كود شنغهاي الصحي + شهادة حصرية من Bauma 2020 = الدخول السلس

 

ماذا يجب أن تفعل إذا فاتتك هذه الفرصة في Bauma 2020؟

لا تقلق ، إذا لم تتمكن من القدوم إلى شنغهاي ، الصين ، يمكنك البحث من خلال موقع Bauma China 2020 على الويب ، فهناك عرض على الإنترنت في موقع الويب الخاص بهم. وإذا كنت ترغب في زيارة الكابينة الخاصة بنا عبر الإنترنت ، فسنبدأ أيضًا في البث المباشر ، على youtube أو facebook. سنبقى أنت من قبل ، إذا كان لديك اهتمام بآلات الطحن لدينا ، يمكنك ترك رسائلك ، وبعد ذلك سنرسل لك بطاقة دعوة.

 

 

أخبار ذات صلة