الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مزايا مطحنة طحن مسحوق رقيق

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-05-13   

 مطحنة طحن رقيق مسحوق الصانع
 

وفقًا لحجم أو حجم الجسيمات للمواد الخام والمنتجات النهائية ، يمكن تقسيم السحق إلى التكسير الخشن ، التكسير الدقيق ، التكسير الدقيق والسحق الدقيق للغاية ، وهو تصنيف عام. من المهم ملاحظة أن الاختلافات بين طرق التحضير والمستوى الفني بسبب استخدام مسحوق دقيق للغاية في الصناعات المختلفة والتصنيف المختلف لحجم حبيبات مساحيق فائقة الصغر. Shanghai Clirik Machinery هي شركة متخصصة في تصنيع معدات معالجة المسحوق ، خاصة في معالجة آلات المسحوق بالغة الصغر ، يمكن استخدام مطحنة طحن المسحوق فائقة الدقة في أكثر من 300 نوع من معالجة مسحوق المعادن ، مثل: كربونات الكالسيوم ، الحجر الجيري ، الكاولين ، الدولوميت ، الجبس وهلم جرا.

 

مزايا مطحنة طحن مسحوق رقيق
 

لماذا طاحونة طحن مسحوق رقيق تحظى بشعبية كبيرة من قبل مصانع صنع مسحوق الحجر؟ لأن لدينا مطحنة طحن مسحوق فائقة الدقة لديها العديد من المزايا:

 

تكاليف تشغيل منخفضة

 

وهي تعتمد على التكنولوجيا التي تقوم بها الأسطوانة العمودية بطحن المواد مباشرة على القرص ، مع انخفاض استهلاك الطاقة ؛ لأن الأسطوانة لا تلامس القرص مباشرة في العمل ، والأسطوانة والبطانة مصنوعة من مواد ذات جودة ، فهي أقل تآكلًا وعمرًا أطول.

 

عملية بسيطة وموثوقة

 

يمكن لنظام التحكم الأوتوماتيكي أن يصل إلى جهاز التحكم عن بعد ، وهو سهل التشغيل ؛ هناك جهاز لمنع اتصال كم الأسطوانة ببطانة القرص مباشرة ، وتجنب التأثير المدمر والاهتزاز الشديد ؛ يمكننا تدوير الذراع الدوارة عن طريق إصلاح خزان الوقود ، واستبدال الأسطوانة والبطانة أكثر ملاءمة ، مما يمكن أن يقلل من وقت التوقف.

 

الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة

 

يتميز بالاهتزازات الصغيرة ، وانخفاض مستوى الضجيج ، وجهاز الختم ككل ، ويعمل النظام أيضًا بدون أي انسكاب بالضغط والغبار.

 

شكرا لقراءتك ، إذا كنت مهتمًا بمطحنة طحن المسحوق فائقة الدقة ، فنحن نرحب بك لترك رسالتك على موقعنا.

ban.jpg

أخبار ذات صلة