الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

ميزات كليريك ريمون مطحنة الأسطوانة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-05-27   

مطحنة ريمون الدوارة تستخدم على نطاق واسع في التعدين ، مواد البناء ، الصناعة الكيميائية ، التعدين وغيرها من مجالات المواد المعدنية في معالجة الطحن. Shanghai Clirik Machinery co.، ltd هي شركة متخصصة في تصنيع طاحونة ريمون الأسطوانية ، مطحنة الطحن الدقيقة ، مطحنة الطحن العمودية. في الوقت الحاضر ، تعمل مطحنة الأسطوانة Raymond لدينا على تحسين التكنولوجيا ، ويمكن استخدامها في معالجة مسحوق شبكة 50-500 ، ولديها أيضًا قدرة أعلى. ما هي ميزات مطحنة الأسطوانة Clirik YGM Raymond؟

HD1720(3).png

تقليل الأسطوانة والاهتزاز وتحسين حجم الإنتاج وفقًا للحساب ، فيما يتعلق بمطحنة الأسطوانة YGM Raymond ، تحت قوة الطحن الكافية ، يتم تقليل البكرات ويمكن زيادة مساحة الطحن ، يتم ملء طبقة المواد بشكل أفضل بين الأسطوانة و الحلقة ، يكون الاستنزاف بين البكرات والحلقات منخفضًا ، ويتم أيضًا تقليل الاهتزاز والضوضاء ، وفي الوقت نفسه ، تقل مقاومة تدفق الهواء للمروحة. يمكن أن تتدفق الرياح بحرية ، وبالتالي تزداد الرياح بشكل كبير ، مما يحدد الزيادة في حجم الإنتاج. حجم الإنتاج أعلى من مطحنة R Raymond بنسبة 20٪ إلى 30٪.

آلية زيادة ضغط الربط للبكرات ، مما يطيل إلى حد كبير العمر الإنتاجي للمعدات ويزيد من السعة بنسبة 20 ٪ تحت نفس القوة.

مع مجموعة الأسطوانة الأصلية ، زاد وقت التزييت من 6 إلى 15 مرة ، وأرشفت تطبيق الزيت مرة واحدة ، استخدم لمدة 30-45 يومًا

كفاءة واستقرار عاليان ، تتواصل الحلقة والبكرة دائمًا أثناء المعالجة ، ويتم تحسين كفاءة واستقرار الطحن

يصنف المسحوق ذو الدقة العالية ، دون فقدان الخشونة ، مصنف متغير قفص السنجاب ذو التردد المتغير (منتج براءات الاختراع) ، والدقة هي 50-500 شبكة. بلغت كفاءة التصنيف 99٪. اختيار المسحوق مستقر وقابل للتعديل ، مقارنة بنوع الشفرة ، يمكن أن يحسن بشكل كبير من كفاءة اختيار المسحوق ومعدل تأهيل المنتج النهائي.

أخبار ذات صلة