الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

تطوير مطحنة طحن مسحوق الدقيقة لمعالجة مسحوق

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-04-20   

إن مطحنة طحن المسحوق الصغيرة Clirik هي واحدة من آلات تصنيع المسحوق المتقدمة ، مطحنة طحن المسحوق الدقيقة التي تعتمد على أحدث التقنيات المحلية والخارجية ، وبناءً على تجاربنا الطويلة في البحث والتطوير في مطحنة الطحن. يمكن لطاحونة المسحوق الدقيقة أن تسحق ، تجفف ، تطحن ، وتصنف المواد. يمكن استخدام مطحنة طحن المسحوق الدقيقة سلسلة HGM على نطاق واسع في صناعات مثل الأسمنت ، الطاقة ، المعادن ، الصناعة الكيميائية ، المعادن غير المعدنية. يتم استخدامه لطحن المواد الحبيبية والمسحوق إلى مسحوق مع الدقة المطلوبة.

يمكن استخدام مطحنة طحن مسحوق Clirik HGM الدقيقة في أكثر من 300 نوع من معالجة مسحوق المعادن ، مثل: الحجر الجيري ، الكالسيت ، الباريت ، الدولوميت ، فلسبار البوتاسيوم ، الرخام ، التلك ، الجبس ، الكاولين ، البنتونيت ، الحجر الطبي ، فوسفات الصخور ، المنغنيز الخامات ، وخام الحديد ، والكوارتز ، والكربون النشط ، وأسود الكربون ، والسيراميك ، والكلنكر ، إلخ.

مع تطور المجتمع ، أصبح لدى العملاء متطلبات أعلى لمسحوق دقيق من كربونات الكالسيوم ، وكلما زادت الدقة ، زادت قيمة الاستخدام ، وزاد النشاط ، واتسع نطاق التطبيق في الصناعة. لذلك ، يختار المزيد والمزيد من الناس الطحن باستخدام مطحنة طحن مسحوق دقيقة.إنتاج مسحوق دقيق للغاية من كربونات الكالسيوم الدقيقة ، يشير مسحوق دقيق كربونات الكالسيوم الدقيقة إلى مسحوق ناعم من كربونات الكالسيوم مع نعومة أعلى من 250-3000 شبكة. بعد المعالجة بمطحنة طحن كربونات الكالسيوم ، من الواضح أن نطاق تطبيق كربونات الكالسيوم يتم توسيعه ، مثل مشروع صناعة الورق الحجري ، والبلاستيك ، وصناعة المطاط ، وما إلى ذلك ، مما أدى إلى تحسن كبير في قيمة مسحوق كربونات الكالسيوم الدقيقة.

micro powder grinding mill

 

أخبار ذات صلة