الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مطحنة ريمون مطحونة بجوز الهند

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-03-31   

مطحنة ريمون هي واحدة من مطحنة طحن مسحوق الحجر التقليدية ، ومع ذلك ، فإن استخدام مطحنة ريمون لمعالجة مسحوق جوز الهند أمر شائع جدًا ، ويمكن لمطاحن ريموند معالجة مسحوق قشرة جوز الهند في النطاق بين 50-450 شبكة. وباعتبارها مطاحن شائعة ، فإن مطحنة Raymond أرخص بكثير ، لذلك فهي أكثر الآلات مناسبة لصنع مسحوق قشرة جوز الهند.

مطحنة ريمون بجوز الهند

يمكننا أن نقدم لمصنع مسحوق قشرة جوز الهند ، قذائف جوز الهند الخالية من تلوث لب جوز الهند ، وما إلى ذلك يتم كسرها إلى قطع صغيرة وتغذيها في مطحنة قشرة جوز الهند. يتم تغذية المسحوق من آلة طحن قشرة جوز الهند في الإعصار ويتم تجميع المنتج الموازي في مرشحات الأكياس. ثم يتم تغذية مسحوق القشرة في آلة غربلة اهتزازية وتعبئتها وفقًا لمتطلبات حجم الشبكة للاستخدامات النهائية المختلفة.

يمكن إعادة تدوير الرواسب من آلة النخل في مطحنة طحن قشرة جوز الهند لتقليل الحجم. المتطلبات الرئيسية لنوعية جيدة متسقة من مسحوق قشرة جوز الهند هي الاختيار الصحيح لقشرة المرحلة المناسبة من النضج والآلات الفعالة.

مصنع ريمون مطحنة شل جوز الهند

لقد قدمنا ​​آلات صنع مسحوق قشرة جوز الهند مقابل 500 كجم في الساعة ، و 1000 كجم في الساعة ، و 8000 كجم في الساعة أيضًا. إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل ، فلا تتردد في الاتصال بنا.
في أقرب وقت ممكن إذا كنت ترغب في معرفة المزيد ، يرجى النقر هنا ، سوف نقدم لك الخدمة الأكثر انتباها ، ونوفر لك أفضل الحلول لمكالمات مشروعك على الأقل العاصمة ، لتحقيق المزيد من الفوائد.


معظم Suitablr مطحنة لطحن مسحوق جوز الهند صنع مطحنة ريمون

9.jpg

 

 

 

أخبار ذات صلة