الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

استخدام مسحوق الكربون المنشط ومطحنة طحن مسحوق الكربون المنشط

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-09-23   

يتم إنتاج مسحوق الكربون المنشط بشكل رئيسي بواسطة نشارة الخشب وقشرة الفاكهة عالية الجودة. يمكن استخدامه على نطاق واسع في العديد من المجالات ، مثل: تنقية جودة المياه في صناعة السكر والأدوية والمشروبات وغيرها من الصناعات. مع تطور البيئة البشرية لحماية الوعي ، أصبحت عملية مسحوق الكربون المنشط وعاء ساخن. إذن ما هي الآلة الرائعة لمعالجة مسحوق الكربون المنشط؟ نوصيك باستخدام مطحنة YGM Raymond الخاصة بنا. YGM Raymond مطحنة يمكن استخدامها في بما في ذلك الكربون المنشط وغيرها من أكثر من 300 نوع من طحن مسحوق المعادن ، على سبيل المثال ، كربونات الكالسيوم ، الحجر الجيري ، الرخام ، الدولوميت ، الجبس ، الكالسيت ، الميكا ، أسود الكربون ، الكاولين وهلم جرا. يمكن ضبط صفاء المسحوق بين 50-450 شبكة.

 

2.jpg

 

استخدام مسحوق الكربون المنشط وكيفية تخزينه


بشكل عام ، يمكن طحن مسحوق الكربون المنشط المشترك في شبكة 20-40 ، 30-60 شبكة ، 100 شبكة ، 200 شبكة ، 325 شبكة ، 400 شبكة. بالنسبة إلى الكربون المنشط المنقى ، فإن صفاء 200 شبكة جيد.

 

1. عندما الكربون المنشط في عملية النقل ، لمنع الاختلاط مع المواد الصلبة ، وليس الدوس ، الدوس ، من أجل منع كسر جزيئات الكربون ، مما يؤثر على الجودة.

 

2. التخزين: يجب أن يتم تخزينه في الممتزات التي يسهل اختراقها ، لذلك في عملية النقل والتخزين والاستخدام ، يجب أن نمنع الغمر بالماء بشكل مطلق ، لأنه بعد غمر الماء ، تمتلئ كمية كبيرة من المياه بأغشية نشطة ، مما يجعلها غير فعالة.

 

3. منع استخدام القطران: يجب حظر إدخال المواد القطران في طبقة الكربون المنشط ، حتى لا يتم سد فجوة الكربون المنشط وجعله يفقد وظيفة الامتزاز. من الأفضل أن يكون لديك جهاز لإزالة فحم الكوك لتنقية الغاز.

 

4. الوقاية من الحرائق: عندما يتم تخزين الكربون المنشط أو نقله ، يجب منعه من الاتصال مباشرة بمصدر النار لمنع اشتعال وتجديد الكربون المنشط. بعد التجديد ، يجب تبريده بالبخار إلى أقل من 80 درجة مئوية. وإلا ، ستكون درجة الحرارة مرتفعة وسيشعل الكربون المنشط بالأكسجين تلقائيًا.

 

تتمتع Shanghai Clirik Machinery بخبرة تزيد عن 20 عامًا في جميع أنواع مطاحن R&D والتصنيع. إذا كنت مهتمًا بمطحنة الطحن الخاصة بنا ، فنحن نرحب بك لترك رسالتك على موقعنا ، وسنرتب لمدير ومهندس العملاء لدينا مزيد من التفاصيل حول مصانع طحن الكربون المنشط لدينا. شكرا لقراءتك

 

أخبار ذات صلة