الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

أي نوع من مطحنة طحن يمكن استخدامها في طحن 100 إلى 2500 مطحنة مسحوق شبكة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-11-18   

وفقًا لطلب المشترين المختلفين حول معالجة المسحوق ، يحتاج المشترون إلى استخدام مطحنة طحن عالية الجودة في معالجة المسحوق. في يومين ، تلقينا رسالة العميل ، سأل: "إنه يريد بناء مصنع مسحوق كربونات الكالسيوم على المستوى المحلي ، ما نوع مطحنة الطحن الأفضل لطحن مسحوق كربونات الكالسيوم شبكة 100-2500؟". عندما وصلنا استفساره ، نرتب لمدير عملائنا الاتصال به على الفور. وهذا ما يوصي به مديرنا لاستخدامه في مصنعه.

كما نعلم جميعًا أن مسحوق كربونات الكالسيوم مفيد جدًا في العديد من المناطق ، وبعد طحنه إلى مسحوق ناعم ، يمكن استخدام مسحوق كربونات الكالسيوم بشكل أساسي في مثل هذه الصناعات:

3.jpg

مسحوق كربونات الكالسيوم الاستخدام في الورق: في قطاع الورق ، تم استخدام مسحوق كربونات الكالسيوم في إنتاج الورق والكرتون عن طريق إضافته إلى السليلوز بنسب مختلفة. منذ كربونات الكالسيوم يزيد من بياض الورق ، وبطبيعة الحال ؛

استخدام مسحوق كربونات الكالسيوم في الطلاء: يتجنب البياض الممتاز لكربوناتنا التداخل مع ألوان الدهانات ويساهم في عتامة الألوان وأن الطلاء سوف يغطي ، دون تقطر ، الأسطح ؛

استخدام مسحوق كربونات الكالسيوم في البلاستيك: يستخدم كربونات الكالسيوم على نطاق واسع في صناعة مواد الحشو المعدنية من أجل الحصول على نسبة رطوبة عالية ، وذلك لتحسين الاتساق وجفاف الكتلة النهائية. هذه البوليمرات لها تطبيقات مختلفة مثل الحقائب والأنابيب وقطع غيار السيارات والأثاث والحاويات وغيرها ؛

كربونات الكالسيوم في مستحضرات التجميل: يستخدم كربونات الكالسيوم على نطاق واسع في صناعة مستحضرات التجميل في المكياج ، والصابون ، ومعاجين الأسنان ، إلخ. إن استخدام الكالسيت يضفي العديد من الفوائد في صناعة مستحضرات التجميل ؛

كربونات الكالسيوم في الزجاج: يجب أن يتكون مسحوق كربونات الكالسيوم لصناعة الزجاج من نسبة مئوية عالية وثابتة من CaO وأن يخلو من الشوائب التي تضفي اللون مثل Fe2O3 وغيرها ؛

كربونات الكالسيوم في السيراميك: يستخدم كربونات الكالسيوم في كل نوع من منتجات السيراميك المصنعة بما في ذلك الأدوات الفنية والخزف والفخار وبلاط الأرضيات والأدوات الصحية على سبيل المثال لا الحصر.

الآن ، عرفنا استخدامات كربونات الكالسيوم كثيرًا ، لذا دعنا نعود إلى موضوعنا الرئيسي ، ما نوع مطحنة الطحن المناسبة لطحن مسحوق كربونات الكالسيوم شبكة 100-2500؟ أعطاه مدير العملاء لدينا اثنين من النصائح.

طاحونة Raymond: بالنسبة لطحن البودرة الشبكية 50-450 ، تعد طاحونة Raymond واحدة من طاحونة الطحن التقليدية بالمساحيق ، فهي أرخص وأكثر ولديها دائمًا تدفق عمل ثابت.

مطحنة البودرة الفائقة الدقة: مطحنة طحن البودرة Clirik star ، يمكن استخدامها في طحن البودرة 300-3000 ، بالإضافة إلى كربونات الكالسيوم ، كما يمكن استخدامها في 200 نوع آخر من طحن البودرة المعدنية المختلفة.

بعد تقديم مدير العملاء لدينا ، قرر العميل أخيرًا معرفة المزيد من التفاصيل حول مطحنة المسحوق فائقة الدقة HGM لدينا ، على حد قوله ، أراد أن يبني مصنعا للمساحيق يمكنه معالجة مسحوق دقيق عالي الجودة ، لأنه يعتقد أنه سيتم مقاضاة المسحوق الدقيق في مناطق أكثر ، وهو يعتقد أنه في المستقبل ، يجب أن يلعب المسحوق الدقيق دورًا أكثر أهمية في العديد من الصناعات المختلفة.

Shanghai Clirik المكرسة في R&D لمطاحن طحن البودرة الصغرى والتصنيع لأكثر من 20 عامًا ، إذا كان لديك أي أسئلة حول مصانع الطحن الخاصة بنا ، أو ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول حالات عملائنا ، فنحن نرحب بك لترك رسالتك على موقعنا موقع الويب ، وسنتولى الاتصال بمدير العملاء للاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

 

أخبار ذات صلة