الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

غرامة جدا طحن مطحنة الأسعار في الصين

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-08-26   

مطحنة طحن فائقة النعومة تُسمى أيضًا مطحنة طحن البودرة الدقيقة ، مطحنة البودرة الدقيقة ، إنها واحدة من آلات صنع البودرة المفيدة لطحن مسحوق خام المعادن ، يمكن استخدامها في أكثر من 300 نوع من طحن البودرة المعدنية 300-2500 ، مثل: الميكا ، الدولوميت ، الجبس ، كربونات الكالسيوم ، الحجر الجيري ، الرخام ، الكاولين ، فلوريت ، الكربون الأسود ، التلك ، الكالسيت وهلم جرا. المطاحن ذات العلامة التجارية الصينية الفائقة الجودة تمشي إلى العالم بالفعل ، وهناك العديد من مصنعي مطاحن الطحن المحلية في شنغهاي ، وخنان ، وقوانغشى ، وأماكن أخرى. إذن ، ما هو سعر مطحنة الطحن فائقة الدقة في الصين؟

 

يمكن عادةً أن يكون سعر وحدة طاحونة مفردة قد حدد سعرًا ، ولكن وفقًا لقدراتك المعدنية والطلب على مواد الطحن ، سيكون هناك بعض الاختلاف في السعر. على سبيل المثال ، هناك 5 نماذج مطحنة طحن فائقة الدقة في آلات Shanghai Clirik ، وهي HGM80 ، HGM90 ، HGM100 ، HGM125 و HGM1680 ، من بين هذه النماذج 5 HGM80 مطحنة طحن فائقة الدقة هي أصغر مطحنة طحن ، والسعة هي أصغر أيضًا. تم بيع سعر مطحنة الطحن الرفيعة HGM80 & 45000- و 55000 ، لماذا يحتوي الجهاز نفسه على سعرين مختلفين؟ خذ مثالاً ، بشكل عام ، صلابة المعادن مختلفة ، صلابة كربونات الكالسيوم Moh هي 3 ولكن الفلسبار 6.5 ، ووفقًا لعملية الصلابة المعدنية ، سيقوم مهندس العملاء لدينا بوضع جدول زمني مختلف لعملائنا ، وعملائنا ليس فقط شراء مطحنة طحن فائقة الدقة واحدة ، كما أنها تحتاج إلى كسارة الحجارة وآلة تعبئة المسحوق والناقلات والآلات الأخرى لخط إنتاج مسحوق الحجر ، ومع ذلك يمكن لشانغهاي كليرك توفير كل هذه الأنواع من الآلات ، وبالتالي فإن السعر سيختلف في بعضها البعض.

 

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو السعر النهائي لجدولك الزمني حول خط إنتاج مسحوق الحجر الخاص بك ، طاحونة الطحن فائقة الدقة ، فنحن نرحب بك لترك مواد العملية الخاصة بك ، ونريد دقة العملية ، والسعة والبريد الإلكتروني ، وسوف نقوم بترتيب مدير العملاء والمهندسين نقدم لك إجابة نهائية. شكرا لقراءتك ، وأي أسئلة موضع ترحيب لترك رسائلك.

 

ultra fine grinding mill

 

أخبار ذات صلة