الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

تجنب ارتفاع درجة حرارة بيئة العمل Clirik مطحنة طحن يذكرك

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-07-22   

في الأسبوعين الماضيين ، تتمتع شانغهاي بطقس مائي ، وتهطل كل يوم تقريبًا ، ولكن وفقًا لتوقعات الطقس ، ستدخل شنغهاي في الفترة المقبلة من الزمن "نموذج اليوم المشمس" ، وهذا يعني أن الطقس سيصبح أكثر حرارة وأكثر سخونة. بالنسبة لإنساننا ، فإن الطقس الحار يجعلنا غير مرتاحين ، كل ما يحيط به مائي ، وبالنسبة للآلات ، على سبيل المثال ، معمل الطحن ، إنه ليس شيئًا جيدًا أيضًا. سيؤدي الطقس الحار جدًا إلى تلف مطحنة الطحن بعدة طرق مختلفة ، مثل الاهتزاز والضوضاء وما إلى ذلك. وهذه المشاكل سوف تؤثر على مطحنة طحن العمل العادي. ومع ذلك ، كيفية تجنب ارتفاع درجة الحرارة جلب آثار مطاحن طحن؟ سيشارك Clirik بعض النصائح معك.

بشكل عام ، عادة ما يكون لطاحونة الطحن موقعان للعمل ، في الداخل والخارج ، نظرًا لموقع العمل المختلف لطاحونة الطحن ، فإن طرق درجات الحرارة المنخفضة سيكون لها بعض الاختلاف.

أولاً ، تقليل درجة حرارة طاحونة الطحن في مواقع أعمال المنازل

على الرغم من أن مطحنة الطحن تعمل في موقع داخلي وتتجنب أشعة الشمس المباشرة ، إلا أن هناك درجة حرارة عالية في البيئة الداخلية. ولكن يمكننا استخدام الأساليب المادية ، على سبيل المثال تثبيت مروحة ، مكيف ، هذه الطرق يمكن أن تقلل من درجة حرارة الموقع في الأماكن المغلقة بشكل جيد وضمان برودة الجسم مطحنة طحن.

ثانياً ، تقليل درجة حرارة مطحنة الطحن في مواقع العمل الخارجية

بشكل عام ، مطحنة الطحن تستخدم بشكل رئيسي في خط إنتاج مسحوق الحجر ، لأنه لا توجد مساحة كافية لوضع خط الإنتاج الكبير الحجم ، فإن بعض منتجي مسحوق الحجر سوف يقومون بتعيين خط إنتاج مسحوق الحجر في موقع خارجي. ولكن لا تقلق ، فنحن نستخدم أيضًا بعض الطرق لتقليل درجة الحرارة في الهواء الطلق.
1. بناء الظل لطحن مطحنة لتجنب أشعة الشمس المباشرة ؛
2. قم بتغيير وقت عمل مطحنة الطحن ، على سبيل المثال ، يمكنك استخدام طاحونة الطحن لمعالجة مسحوق في وقت أكثر برودة في اليوم ، لأن طاحونة الطحن لدينا عبارة عن تحكم PLC ، لذلك لا تقلق لأنه يمكن أن يسبب هدرًا أكبر ؛
3.Prinkle المياه حول آلات مطحنة طحن ، تبخر الماء يسلب الحرارة الزائدة ، كما يمكن أن تقلل من درجة حرارة موقع العمل مطحنة طحن في الهواء الطلق.

وأخيرا ، عندما طحن مطحنة في الأعمال يجب أن نحرص

1. تنظيف بقايا النفط والغبار على هيئة مطحنة طحن في الوقت المناسب ، دائما الحفاظ على مطحنة طحن نظيفة ؛
2. من أجل جعل مطحنة الطحن تعمل بسلاسة ، نحتاج إلى إضافة زيت التشحيم على أجزاء طحن مطحنة الطحن في الوقت المناسب أيضًا ؛
3. فحص أجزاء طحن في الوقت المحدد واستبدال أجزاء طحن التالفة.
4. مكان طفايات الحريق حول مطحنة لمنع الحوادث.

الصيف هو أهم موسم في السنة ، بغض النظر عن آلات الطحن ، نحتاج أيضًا إلى الاهتمام بصحتنا أيضًا. شركة Clirik ، وهي شركة متخصصة في تصنيع مطاحن الطحن في الصين ، قد كرست جهودها في R&D لمطاحن الطحن والتصنيع لأكثر من 20 عامًا ، وأي سؤال حول آلات طحن الطحن لدينا ، فنحن نرحب بك لترك رسالتك على موقعنا ، وسيقوم مهندسونا بالإجابة على أسئلتك . شكرا لقراءتك

 

أخبار ذات صلة