الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مفتاح نجاح مطحنة ريموند Clirik YGM

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-05-21   

YGM ريمون مطحنة مقدمة
 

يتكون هيكل طاحونة Raymond بشكل رئيسي من الوحدة الرئيسية ، ومحلل ، ومروحة ، وفاصل فاصل تام للإعصار ، وفاصل فاصل المسحوق الناعم والقناة. من بينها ، يتكون الهيكل الرئيسي من إطار وحلقة مدخل وشفرة وأسطوانة طحن وحلقة طحن وغطاء.

 

يتم ضغط أسطوانة الطحن بإحكام على حلقة الطحن تحت تأثير قوة الطرد المركزي ، بحيث عند ارتداء أسطوانة الطحن وحلقة الطحن بسمك معين ، لا يتأثر إنتاج ودقة المنتج النهائي. دورة استبدال أسطوانة الطحن وحلقة الطحن طويلة ، بحيث يتم القضاء على أوجه القصور في فترة الاستبدال لأجزاء التآكل لجهاز الطرد المركزي. يتم تدوير وتدفق الهواء الذي تم اختياره بالهواء في الماكينة وتدفقه في مروحة إعصار شل لطحن المروحة ، بحيث تحتوي على غبار أقل من جهاز الطرد المركزي عالي السرعة ، ورشة العمل نظيفة ، والبيئة خالية من التلوث.

 1.png

مفتاح نجاح Clirik YGM Raymond Mill
 

سهل النقل والتركيب

 

مع تصميمه الهيكلي الفريد ، فإنه يحتل مساحة أصغر وأكثر ملاءمة للنقل والتركيب والتشغيل والصيانة ؛

 

كفاءة وأقل تلويثا

 

تعتمد مطحنة Raymond التي تنتجها شركتنا على التحكم في الأتمتة الكهربائية PLC ، مما يقلل بشكل فعال من معدل الفشل وتكلفة اليد العاملة للمعدات ، ويحقق إنتاجًا عالي الإنتاجية وعالي الكفاءة ، ويحقق بيئة إنتاج جيدة مع ضوضاء منخفضة وأقل تلوث ؛

 

صفاء يمكن تعديلها بحرية

 

يمكن ضبط دقة طحن المسحوق بين 50-450 شبكة ، وإمكانية التطبيق أكثر مرونة وواسعة. تعتبر مطحنة Clirik Raymond أفضل خيار لطحن خام المعادن.

 

دورة استبدال أجزاء طويلة

 

دورة استبدال أسطوانة الطحن وحلقة الطحن طويلة ، بحيث يتم القضاء على أوجه القصور في فترة الاستبدال لأجزاء التآكل لجهاز الطرد المركزي.

أخبار ذات صلة