الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

2018 حارّ عمليّة بيع دقيق دقيق دقيق عموديّ مطحنة مقدّمة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-04-03   

ببساطة معلومات من CLUM الترا غرامة العمودي الدوارة مطحنة

 

ultra fine vertical roller mill

 

اسم: مطحنة CLUM فائقة الدقة العمودية

العلامة التجارية: Clirik

 

حجم التغذية: أقل من 10 ملم

 

الانتهاء من مسحوق النقاء:

 

►600 شبكة إلى 1250 شبكة

 

►1250 شبكة إلى 3000 شبكة

 

►3000 شبكة إلى 10000 شبكة

 

التطبيق: مطحنة الرول العمودية الرفيعة جداً CLUM هي واحدة من آلات التعدين ذات الكفاءة العالية ، يمكن استخدامها في الحجر الجيري ، الكالسيت ، كربونات الكالسيوم ، الدولوميت ، الجبس ، الفلسبار ، الكربون الأسود ، الكاولين ، الميكا وغيرها من أكثر من 200 نوع من المواد الحجرية طحن.

 


مزايا CLUM الترا غرامة العمودي الدوارة

 

ultra fine vertical roller mill

 

1. تنوع قوي للمنتج. تم تجهيز مطحنة الأسطوانة العمودية ذات المسح الدقيق من سلسلة CLUM بمصنِّف هواء توربو ، والذي يمكن أن ينتج مجموعة كبيرة من أحجام المنتجات.

 

2. استخدام تصميم عملية خط الإنتاج الأمثل ، CLUM فائقة غرامة استهلاك طاحونة الأسطوانة العمودية أقل من استهلاك الطاحونة العمودية من نفس النوع.

 

3. بعد التصنيف ، يتميز المسحوق الفائق الناعم الذي تنتجه الوحدة الرئيسية بتوزيع حجم جسيم ضيق ، هوامش ربح عالية وقيمة مضافة لإنتاج منتجات مسحوقية نهائية ، وشكل جسيمات واحد جيد. بسبب المنتج النهائي المتنوع والقدرة التنافسية القوية ، فإنه يحتوي على التطبيقات المتاحة على نطاق واسع ، مثل الحجر الصناعي ، الأنابيب البلاستيكية ، الأسلاك والكابلات ، الحفاضات ، الأقمشة غير المنسوجة وغيرها من الصناعات ، مع مزايا مثل تأثيرات التنشيط الجيدة وامتصاص الزيت المنخفض .

 

4. بعد التحسين ، يمكن للبكرات ، طاولة الطحن ، أنظمة التحويل وأنظمة الدوران الداخلية أن تحسن بشكل كبير من كفاءة الطحن وتحسن الإنتاج بنسبة 15٪ -30٪ مقارنة مع مطاحن الكرة ، إلخ.

 

5. مع تقنية معدات الطحن الرائدة ، يمكن تشغيل المطحنة المحسنة عند اهتزاز منخفض. مقارنة مع تايوان أو العلامات التجارية المحلية ، طاحونة سلسلة CLUM لديها ضوضاء أقل.

 

6. النظام بأكمله هو نظام مغلق بالكامل ، مع تلوث صغير للغبار ، لذلك فإن بيئة الإنتاج تكون أكثر نظافة وصديقة للبيئة.

 

7. في الطاحونة الرئيسية ، الأجزاء الرئيسية المقاومة للاحتكاك كلها مواد مقاومة للبلى مستوردة ، والتي يمكن أن تزيد من عمر خدمة آلة الطحن وتخفيض تكاليف الصيانة.

 

8. يمكن لعملية الطحن أن تستخدم الكمبيوتر أوتوماتيكياً للتحكم في إضافة عامل الطحن لمعالجة المسحوق ، وبالتالي زيادة قيمة المنتج المضافة. خط الإنتاج الكامل بالكامل تحت تحكم PLC. فلاش في الوقت الحقيقي ، ويمكن ربط تماما نظام التحكم في الجهاز من المعدل المستمر لتحقيق درجة عالية من الذكاء الاصطناعي

 

مبدأ العمل لمطحنة الرول العمودية CLUM Ultra Fine

 

ultra fine vertical roller mill

 

موتور يجعل طحن تدور تحت تأثير معدات التخفيض. يتم إرسال المواد ، بعد قياسها بواسطة مقياس الحزام ، إلى مركز قرص الطحن عن طريق تغذية المسمار. وبسبب قوة الطرد المركزي ، تتحرك المواد نحو حافة القرص ثم تدخل منطقة الطحن بين أسطوانة الطحن والأسطوانة. المواد التي تم الأرض سوف تستمر في التحرك نحو هدب قرص طحن حتى تنسكب خارج القرص. من خلال حلقة تحريض الهواء على حافة قرص الطحن ، يرسل تدفق الهواء هذه المواد القابلة للسكب إلى مسحوق لتصنيف المساحيق. والمساحيق الخشنة التي لا تستوفي متطلبات الدقة ستقع على القرص لطحن آخر في حين أن هذه المساحيق المؤهلة ، كمنتجات تامة الصنع ، سيتم تجميعها في مجمعات الغبار وأخيراً يتم إرسالها إلى صومعة المنتج النهائي عن طريق نظام النقل للتخزين والتعبئة.

 

أخبار ذات صلة