الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

تقرير خاص من 10000 مش الاسطوانة العمودية

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-03-26   

كما نعلم جميعا ، مقارنة مع مطاحن طحن مسحوق الحجر الأخرى ، طاحونة الأسطوانة العمودية لديها مثل هذه المزايا ، وكفاءة العمل العالية ، وتوفير الطاقة ، ودقة فائقة الدقة حجم مسحوق ، وعالية العائد وهلم جرا. ومع ذلك ، هل تعلم أن منتجنا Shanghai Clirik Machinery قد اخترع مطحنة دائرية عمودية ذات تكنولوجيا فائقة جديدة والتي يمكن استخدامها في 10000 شبكة فائقة الجودة ، وطحن مسحوق ناعم.

 

لدينا طاحونة الأسطوانة العمودية مقسمة إلى ثلاث درجات من أجل طحن مسحوق فائق الدقة:

600-1250 شبكة (ليس لها علاج الدرجات الثاني) ؛

1250-3000 شبكة (بعد الدرجات الثانية) ؛

3000-10000 شبكة (باستخدام الطحن الرطب) ؛

ultra fine vertical roller mill

يمكننا استخدام مطحنة الرول العمودية لمعالجة مسحوق رقيق حتى 10000 شبكة باستخدام طحن طريقة الرطب. عموما ، عادة ما يتم استخدام الطحن الرطب في طحن مطحنة الكرة ، هذه المرة ، نستخدم هذه الطريقة في طحن المطاحن الرأسية ، عندما تعمل الطاحونة الدوارة العمودية ، سوف نضع 25٪ من الماء في الطاحونة. لذلك سيتم خلط مسحوق الحجر مع الطين ، على الرغم من تأثير الماء ، سيتم طحن مسحوق النهاية عدة مرات ، وبالتالي فإن مسحوق النهاية سيكون أكثر دقة وأكثر تجانسا.

 

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة النعومة لديها أيضاً قدرة تجفيف أقوى ، وسيتم تفريغ الماء في التجويف على شكل بخار الماء. لذلك لا تقلق عندما يعمل مطحنة الأسطوانة العمودية ذات المسحوق الرفيع بشكل سيء بعض الشيء لبيئتنا ، ولا تسبب أي ضرر لمسحوقك النهائي.

 

مقارنة مع مطاحن التعدين الأخرى في السوق ، ربما تكون مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة الرقة لدينا أكثر تكلفة ، ومع ذلك ، نقوم أيضًا بتكوين الأجزاء العلوية على مطحنة الأسطوانة العمودية. عمر الخدمة لمطحنة الأسطوانة العمودية فائقة الصغر لدينا هو أكثر من 2-5 مرات أطول من مطحنة الطحن المشتركة ، وقد تلقينا ملاحظات عملائنا ، أنه كان يستخدم مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة النعومة لمدة 6 سنوات ، ولكن التآكل الأحادي هو فقط 3 ملم. كما تعلمون ، أن الدفعة الأولى من مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة الرقة مصنوعة من قبلنا ، ومع ذلك ، اليوم ، لقد نضجت تقنيًا ، يجب أن تكون جودة مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة الجودة أفضل من ذي قبل.

 

باعتبارها واحدة من مصنعي معدات التعدين في الصين. سوف تبذل شركة Shanghai Clirik قصارى جهدها لإنتاج آلات أكثر كفاءة ، وتلبية احتياجات العملاء. سيكون مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة الرقة حجر الزاوية الذي يذكرنا بـ "لن ننسى قلب البداية". شكرا على قراءتك.

 

أخبار ذات صلة