الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

تأثير الرطوبة المحيطة على مسحوق طحن مطحنة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-04-09   

مسحوق طحن مطحنة هي واحدة من آلات صنع مسحوق التعدين صناعة المشتركة. على السطح ، يمكننا أن نرى ، مطحنة المسحوق مصنوعة من مادة قوية ومتينة للغاية. ومع ذلك ، إذا لم نعتني بها ، فقد تؤثر بعض المشاكل الصغيرة التي تراكمت لفترة طويلة على أداء مطحنة مسحوق الحجر. هذه المقالة هي أساسا عن تأثير الرطوبة بيئة العمل على مطحنة مسحوق الحجر.

stone powder grinding mill

سؤال وجواب من مسحوق طحن الرطوبة المحيطة ومسحوق الحجر

Q1: كما نعلم جميعا ، فإن نظام طحن مسحوق الحجر مجموعة كاملة ضخمة ، إذا كان لا يمكن التعامل مع هذه الظاهرة بشكل جيد. بعض أجزاء مطحنة الطحن سهلة الصدأ. تأخذ صدأ أسطوانات الطحن على سبيل المثال ، إذا كانت بكرات الطحن مصنوعة من الصدأ ، فإن تدفق مطحنة العمل لن يكون سلسًا ، والأجزاء الصدئة سوف تؤثر أيضًا على نقاء المنتجات النهائية.

 

A1: إضافة مواد التشحيم إلى أجزاء هي الطريقة الأكثر ملاءمة وتوفيرا للوقت لحل هذه المشكلة. إن الفحص المنتظم لمكونات مطحنة الطحن هو عادة جيدة لإيجاد مشكلة طاحونة مسحوق الحجر.

 

Q2: إذا كانت بيئة العمل لمطحنة الرطب مبللة ، يمكننا أيضًا معرفة محتوى الماء للمواد التي نحتاجها لتصنيعها أيضًا أعلى من المواد البيئية العادية. من السهل التمسك بالمواد الرطبة جدا بالجدار الداخلي لتجويف الطاحونة أثناء عملية الإنتاج. إذا كانت المادة ذات الرطوبة العالية تدخل إلى آلة الطحن ، فإن الحرارة الناتجة عن الطحن ستؤدي إلى تبخر حجرة الطحن لتغيير تدفق الغاز ، وزيادة حجم الهواء المتداول ، مما يؤدي إلى طحن مطحنة أقل من المسحوق أو حتى آلة التفجير.

 

a2: منذ استخدام المواد الرطوبة الكبيرة هو ضرر للمطحنة ، يجب علينا التأكد من أن المواد المضافة إلى مطحنة مسحوق الحجر تقع ضمن نطاق مطحنة ، ويتم وضع المواد الكاشطة في رطوبة معتدلة ، أو يتم تجفيف المواد قبل طحن ، والتي سوف تحل هذه المشكلة.

ultra fine powder grinding mill

مع تطوير التكنولوجيا ، يمكننا أيضا استخدام طريقة طحن الرطب في طحن مسحوق الحجر لدينا. شانغهاي Clirik باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة لآلات صنع مسحوق مهنية في الصين ، إذا كنت ترغب في معالجة المواد المبتلة في مسحوق فائق الدقة ، يمكننا أيضا أن نوصيك باستخدام طاحونة الأسطوانة العمودية فائقة الرقة. مقارنة مع مطاحن طحن مسحوق الحجر الأخرى ، لدينا مطحنة الأسطوانة العمودية فائقة الرقة CLUM يمكن استخدام طريقة الرطب لطحن المواد الصخرية ، لذلك تأثير الرطوبة على الجهاز ليس كبيرا. هل أنت مهتم بهذا الطاحونة الدوارة العمودية؟ أو هل لديك طرق أخرى لحل مشكلة طاحونة العمل في بيئة الرطوبة؟ مرحبا بك في ترك رسالتك على موقعنا. شكرا على قراءتك.
 

أخبار ذات صلة