الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

كبرى الشركات المصنعة للطاحونة العمودية

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-12-04   

اسمي مطحنة عمودية ، مطحنة عمودية ، مطحنة عمودية ، مطحنة عمودية عمودية ، مطحنة عمودية هي أسماء أخرى. الكثير من الأسماء ، هل تحسدني؟ أنا طويل القامة ووسيم ، قدرة قوية ، قدرة جيدة ، مجموعة التجفيف ، طحن ، مسحوق في واحدة ، تستخدم في الاسمنت ، الكيميائية ، الفحم ، الطاقة ، تعدين وإدارات أخرى من الخط الأمامي ، مع خبرة وفيرة!

 

 

في عام 1925 ، ولدت في ألمانيا في شركة Loesche ، التي تبلغ من العمر 89 عامًا هذه السنة. هل تدعوني جدي؟ في إطار مهارة وتفاني المهندسين ، تتوسع عائلتنا تدريجيًا ، والآن دعونا نعترف بأفراد عائلاتنا: Loesche GmbH ، شركة فولر في الولايات المتحدة ، محطة UF LM في اليابان ، ATOX Mill of Denmark's FLS Company؛ الولايات المتحدة الأمريكية ريمون رايموند ، ميتسوبيشي ميتسوبيشي اليابان ، ألمانيا Humboldt KHD VR طاحونة عمودية ؛ الولايات المتحدة برج الحمل - Chalmers AC ، ألمانيا MFP العمودية Fever Pfeiffer في طاحونة عمودية. شينيانغ مجموعة هندسة ماكينات التعدين الثقيلة MPS العمودية للشركة ؛ تيانجين تصميم الأسمنت معهد TRM طاحونة عمودية. Hefei Cement Design Institute HRM vertical mill؛ Shanghai Clirik CLUM vertical mill ...

 
فاميلي ستار - Clirik Micro Powder grinder Mill
 
مسحوق مطحنة صغيرة مطحنة مناسب لجميع أنواع المواد الناعمة الدقيقة التي لها صلابة موه أقل من 7 ، مثل كربونات الكالسيوم ، الباريوم ، الدولوميت ، الكالسيت ، الحجر الجيري ، الكاولين ، البنتونيت ، الرخام ، الجبس ، الكوارتز ، الفلسبار ، الطين ، التلك ، الفلوريت ، الطين الأبيض ، الميكا ، المواد المقاومة للحرارة ، والزجاج ، ما مجموعه حوالي 1000 نوع من المواد.
 
Micro Powder grinder Mill
 
النجم الصاعد - CLUM Superfine العمودية طاحونة
 
Superfine vertical mill
 
LUM طاحونة عمودية فائقة الدقة هي نجم صاعد للأسرة ، كما أنها تأتي من Shanghai Clirik Machinery. لديها مزايا على النحو التالي :
 
1. عالية الكفاءة طحن: حفظ 20 ~ 30٪ استهلاك الطاقة مقارنة مع مطحنة الكرة.
2. قدرة التجفيف قوية: الجافة وطحن المواد الخام مع محتوى الرطوبة بقدر 15٪.
3. Mutifunction: سحق ، والتجفيف ، وطحن ، وفصل ونقل.
4. ضوضاء قليلة وقليل من الغبار: لا يوجد تلامس مباشر بين أسطوانات الطحن وقرص الطحن ، لذلك يتم تجنب التأثير المعدني وتكون الضوضاء أقل بـ 20 ~ 25 ديسيبل. تم استخدام عملية الضغط السلبي المغلق بشكل كامل من خلال مطحنة الطحن العمودية ، لذلك هناك القليل من الغبار أثناء العملية.
5. معدل التآكل المنخفض والتلوث المعدني الصغير: تآكل المعدن هو 5 ~ 10g / t فقط.
 
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن مزايا الأداء لمطحنة مسحوق الطاحونة الدقيقة والمطحنة العمودية متناهية الصغر LUM ، والتقرب من موقع العمل الخاص بهم ، اتصل بخدمة العملاء الآن!