الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

طاحونة ، مطحنة رايموند ، مطحنة عمودية أي منها أفضل لك؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-06-12   

بغض النظر عن مطحنة طحن ، طاحونة رايموند أو طاحونة عمودية. كلهم مساعد جيد لصانع مسحوق الحجارة. ومع ذلك ، هل تعرف أيهما أفضل بالنسبة لك؟ ربما ستفهم بعد قراءة هذه المقالة.

طاحونة

grinding mill

هناك العديد من أنواع طاحونة. على سبيل المثال: ارتفاع ضغط مطحنة ، مطحنة مسحوق الخشنة ، طاحونة مسحوق رقيق. وفقا لمواد مختلفة من عملية طاحونة ، لدينا مطحنة كربونات الكالسيوم ، مطحنة طحن الكربون الأسود وهلم جرا. إن مطحنة الطحن التي نذكرها عادة هي مطحنة المسحوق فائقة النعومة. يمكنها معالجة مسحوق فائق الدقة وكفاءة العمل أعلى من غيرها من معدات التعدين.

 

رايموند ميل

Raymond mill

لا يوجد شك. مطحنة ريمون هي واحدة من معدات التعدين التي لديها تاريخ سابق للتطوير. لذلك بغض النظر عن نضج المنتج ، أو التكنولوجيا المقابلة. طاحونة ريمون لديها ميزة مطلقة. لذلك هناك العديد من صانعي مسحوق الحجارة سيختارون مطحنة ريمون لأعمالهم الخاصة.

 

مطحنة عمودية

vertical mill

هناك طاحونة عمودية من النوع الجديد تظهر في الصين في السنوات الأخيرة. نحن عادة ندعوه رقيق الطاحونة العمودية هذا النوع معدات التعدين ذات كفاءة عالية ، ولديه أحدث التكنولوجيا. إذا كنت ترغب في شراء مطحنة عمودية ذات نوعية جيدة ، فربما تصبح الطاحونة العمودية خيارك الأفضل.

 

 

 

بغض النظر عن مطحنة طحن ، طاحونة رايموند أو طاحونة عمودية. اختيار الجهاز الأنسب في مجال عملك سيكون أفضل

أخبار ذات صلة