الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

ما نوع الطاحونة التي يمكن استخدامها في عملية الكالسيت؟ ما هو ثمن ذلك؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-06-26   

الكالسيت هو نوع من خامات كربونات الكالسيوم ، وهو الأكثر شيوعًا في كربونات الكالسيوم الطبيعية. بعد معالجتها بواسطة مطحنة الكالسيت ، يمكن تطبيق مسحوق الكالسيت في المواد الكيميائية ، صناعات الأسمنت.

micro powder grinding mill.jpg

 

شنغهاي مطحنة الدقيق مايكرو Clirik قد استوعبت تقنية التصنيع الميكانيكية المتقدمة من الداخل والخارج. إنها آلة معالجة المسحوق الجزئي نوع جديد على أساس tyhe من تجربة التطوير والتطور المتعددة. لديها سلسلة من المزايا مثل انخفاض تكلفة الإنتاج والأداء العالي والاستقرار الجيد. يمكن ضبط صفائها بين 80 إلى 3250 شبكة لتلبية الطلب الخاص بالعميل.

 

 

 

لقد أنشأت شانغهاي Clirik سلسلة إنتاج كاملة ، المنتجات تغطي مطحنة المسحوق الدقيق ، مطحنة الضغط العالية ، مطحنة طحن الخشنة ، الكسارة المطرقية ، كسارة الفك ، الناقل اللولبي ، مصعد الدلو وهلم جرا. وهي تستخدم على نطاق واسع في صناعة التعدين ومواد البناء والمواد الكيميائية ، والتعدين ، والنقل ، والهندسة الهيدروليكية ، وهلم جرا. خصيصا طورنا بشكل مستقل مطحنة الدقيق الجزئي HGM ، والتي لا تشتهر فقط في السوق المحلية ، ولكن أيضا تم بيعها على نطاق واسع في أوروبا الشرقية ، الشرق الأوسط ، أفريقيا ، جنوب آسيا ، جنوب شرق آسيا ، أوقيانوسيا ، وأمريكا ، إلخ.

 

 

 

إذا كنت مهتمًا بالآلة ، فيرجى ترك رسائل الشراء على موقعنا الإلكتروني ، ثم سنرسل لك المزيد من التفاصيل. شكرا لكم.

أخبار ذات صلة