الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

الغرض الرئيسي من مسحوق المغنيسيوم المكلس الكاوية

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-11-27   

المغنيسيوم المكلس الكاوي وطاحونة

 

التقى اليوم أحد العملاء ، وقال لي: نحن بحاجة لطحن المغنيسيوم الكاوية من الحجم - 10 ملم ودقة المنتج 0 99 ٪ أقل من 325 شبكة ، والقدرة 10 طن في الساعة. هذه المغنيسيا المستخلصة من المواد الخام - الكاوية غير شائعة ، لكن مطاحننا يمكنها معالجتها أيضًا. حول معدل النجاح من 99 ٪ ، يمكن أن لدينا طاحونة المغنيسيوم المكلس الكاوية (300-3000mesh) تمر 100 ٪ تحت شرط معين ، لذلك هذه ليست مشكلة. أعلى إنتاج يمكن أن يصل إلى 50 طن في الساعة ، وفقا لحجم المنتج النهائي وصلابة المواد. بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على ما يسمى Magnesia Caustic calcined:

 

 

 

أكسيد المغنيسيوم هو واحد من المواد الكيميائية المغنيسيوم. وفقا لعملية التكليس ، وينقسم أكسيد المغنيسيوم إلى نوعين: حرق أكسيد المغنيسيوم الخفيفة وأكسيد المغنيسيوم حرق الثقيلة. يتكون أكسيد المغنيسيوم الخفيف ، المعروف أيضا باسم أكسيد المغنسيوم النشط أو أكسيد المغنيسيوم النشط ، من تحميص خام المغنسيت عند 700-900 درجة مئوية. أكسيد المغنيسيوم الثقيل هو نوع من أكسيد المغنيسيوم المكلس في درجات حرارة أعلى من 1000 درجة مئوية. تستخدم في الحراريات والصهر وأملاح المغنيسيوم الأخرى. يستخدم مجال المواد أساسا لإعداد المواد الحرارية.

Caustic calcined magnesia

الغرض الرئيسي من مسحوق المغنيسيوم المكلس الكاوية

 

حرق أكسيد المغنيسيوم هو مادة خام مهمة لتحضير مواد غير عضوية عالية الأداء ، مكونات إلكترونية ، حبر طباعة وغاز ماص. ومن المتوقع أن يتم تطويرها كمادة متقدمة في ظل الظروف القاسية مثل ارتفاع درجة الحرارة والتآكل العالي. ويمكن استخدامه أيضًا كمواد حشو للدهانات والورق ومستحضرات التجميل ومواد الحشو وعوامل تعزيز المواد البلاستيكية والمطاطية والمواد المساعدة لمختلف المواد الإلكترونية. في صناعة مواد البناء ، يتم استخدامه في إنتاج كبريتات المغنيسيوم ، نترات المغنيسيوم ، هيدروكسيد المغنيسيوم. في صناعة المستحضرات الصيدلانية ، لإعداد مضاد للحموضة وملين. في صناعة تجهيز الأغذية يستخدم أساسا كعامل التبييض. ضوء أحرق أكسيد المغنيسيوم هو المادة الخام الرئيسية للمواد الاسمنتية مغنيسيا ، والتي تستخدم في إنتاج منتجات التبلد المغنيسيوم. يمكن تقوية محلول مائي من أوكسيد المغنيسيوم و كلوريد المغنيسيوم المحترق بنسب معينة في جسم مقوى مع خصائص فيزيائية وميكانيكية معينة ، كما يعرف أيضا باسم أسمنت المغنيسيوم. هذا الاسمنت هو نوع جديد من الأسمنت ، لديه مزايا عالية القوة ، عزل الحريق ، توفير الطاقة وحماية البيئة ، يمكن تطبيقها على نطاق واسع في مجالات مواد البناء ، البلدية ، الزراعة ، الآلات ، مثل لوحة الديكور ، الأدوات الصحية ، السقف ، بلاط الأرضيات ، وأنابيب التهوية ، وغطاء لغرفة التفتيش ، نافذة باب النار ، لوحة مقاومة للحريق ، لوحة التقسيم ، الرخام الاصطناعي ، بلاط المغنيسيوم ، مربع التعبئة ، والأدوات والمواقد والألعاب النارية وكيل الرصاص الصلبة.

 

 

 

إذا كنت بحاجة إلى آلة لإنتاج مسحوق المغنيسيوم المكلس الكاوي ، يرجى الاتصال بنا الآن ، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة مع البيانات والاقتباس!

أخبار ذات صلة