الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مطحنة الكرة التشغيل والصيانة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-09-12   

يتميز مطحنة الكرة بمعدلات تشغيل عالية ، وتأثير الطحن ، ويجب أن نتابع على مقربة من خط إجراءات التشغيل وإجراءات صيانة مطحنة الكرة.

 

1. قبل بدء مطحنة الكرة ، يجب عليك التحقق مما إذا كانت مسامير الربط مشدودة ، وتشديد حالة رأس الملعقة لخام التغذية ، ومفتاح التروس ، الوصلات. ويجب عليك التحقق مما إذا كان خزان الوقود والزيت في جهاز التخفيض كافياً ، سواء كان جهاز التشحيم الكامل والأداة مع أو بدون عيوب ، وما إذا كان Pipeline مفتوحًا أم لا. بالإضافة إلى ذلك ، تحقق مما إذا كان هناك الحطام الذي يعوق العملية حول مطحنة الكرة والمصنف. ثم قم بتشغيل مطحنة الكرة مع قرص الرافعة في الأسبوع ، وتخفيف أنبوب الكرة وشحنة الخام ، والتحقق من شبك العتاد الدائري والترس ، وهو التحقق مما إذا كان مع أو بدون صوت غير طبيعي.

 

2. بدء تشغيل مطحنة الكرة: أولا لتزييت مضخة الزيت لمطحنة الكرة ، عندما يصل ضغط الزيت إلى 1.5-2.0 كجم / سم ، يسمح بتشغيل مطحنة الكرة ، ثم يبدأ المصنف. عندما يكون كل شيء على ما يرام ، ونحن في الكعك للتغذية. 

 
bannerpro64.jpg
 
3.في تشغيل مطحنة الكرة ، يجب علينا دائما الانتباه إلى تحمل درجة الحرارة ، يجب ألا تتجاوز 50-65 ℃. يجب عليك دائما الانتباه إلى المحرك ، الجهد ، التيار ، درجة الحرارة ، نظام الصوت والتشحيم ، يجب ألا تتجاوز درجة حرارة الزيت في الخزان 35-40 ℃. يجب الحفاظ على الضغط على الأنبوب عند 1.5 إلى 2.0 كجم / سم 2.
 
4. التحقق من تزييت أجزاء النقل من التروس ، المحامل الرئيسية ، المصنّفات ، إلخ ، ومراقبة ما إذا كان هناك انسداد وتسرب من الرمل في قبعات الطرف الأمامي والخلفي لمطحنة الكرة ، مبسطة ، خزان خام التفريغ ، خزان الفائض مصنف. ولاحظت في كثير من الأحيان التغيرات في طبيعة الخام لاتخاذ تدابير مناسبة في الوقت المناسب في ضوء الظروف.
 
5. أخيرا ، عند إيقاف مطحنة الكرة ، أولا لإيقاف آلة التغذية. بعد الانتهاء من معالجة الخام ، أوقف محرك مطحنة الكرة ، وأوقف المضخة في النهاية. استخدم جهاز الرفع الخاص بالمصنف لرفع اللولب من سطح الرمال ، ثم قم بإيقاف المصنف.
 
هذا هو التشغيل والصيانة اليومية لطاحونة الكرة ، إذا كان لديك queation أخرى عن مطحنة الكرة ، يرجى الاتصال معنا.