الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

ما هو طاحونة الكرة؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-09-05   

ما هو طاحونة الكرة؟

مطحنة الكرة ، وتسمى أيضا مطحنة الفحم ، مطحنة الأسمنت ، هي نوع من آلة صنع مسحوق. إنها معدات أساسية للتعامل مع المواد بعد سحقها. مطحنة الكرة من Shanghai Clirik Machinery يمكن استخدامها في الاسمنت ومنتجات السيليكات ومواد البناء الجديدة والمواد المقاومة للحرارة ، إلخ.

 

بالنسبة للعديد من أنواع المعادن ، يتم تقسيمها إلى مطحنة رطبة وطاحونة جافة.

 

لأن استخدام مطحنة الكرة هو أساسا طحن الأسمنت. لذلك دعونا نرى تصنيف طاحونة الكرة الأسمنتية:

 

1. طاحونة الاسمنت الكرة

 

يستخدم طاحونة الكرة الأسمنت العادية بشكل عام في نظام الطحن الدائري. خصائصها هي عالية الكفاءة طحن ، العائد ، انخفاض استهلاك الطاقة ، وخاصة عند طحن الأسمنت الخبث ، لها

الأداء هو أكثر وضوحا. عادة يمكن زيادة إنتاج مطحنة الكرة الأسمنت بنسبة 15-20٪ ، ويتم تقليل استهلاك الطاقة بحوالي 10٪. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن خفض درجة حرارة المنتج بنسبة 20-40 ℃ ، من السهل ضبط دقة المنتج.

ball mill

2. high العائد والحناء الكرة مطحنة الاسمنت

 

مطحنة الكرة الاسمنتية ذات الإنتاجية العالية والصفاء تستخدم بشكل رئيسي لنظام طحن الدائرة المفتوحة. لديها مزايا من معدات النظام البسيطة والعملية ، والاستثمار المنخفض ، وبصمة صغيرة لبناء المصنع. في هيكل الطاحونة ، يتم استخدام وسائل الحجرة الخاصة المتقدمة للفواصل الداخلية ، يتم زيادة جهاز التنشيط في حجرة الطحن الدقيقة ، يوجد صفيحة تصريف خاصة في نهاية المطحنة ، مما يقلل من حجم وسائط الطحن في مستودع الطحن ، ويحسن إلى حد كبير كفاءة طحن ، لتحقيق أغراض عالية ، وانخفاض استهلاك الطاقة.

 

إذا كنت بحاجة إلى مطحنة الكرة ، مطحنة الأسمنت أو مطحنة الفحم ، مطحنة الركام ، لا تتردد في الاتصال بنا.