الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

السرعة الحرجة لمطحنة الكرة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-10-08   

السرعة الحرجة لمطحنة الكرة

 

بالنسبة لمطحنة الكرة ، ليس لديها سرعة حرجة ثابتة ، لأن الطرد المركزي للكرات الفولاذية يختلف باختلاف المقاومة المختلفة والاحتكاك بين كرات التحميل. لكن سرعة الكرة في الطرد المركزي ثابتة. عندما تكون السرعة الحرجة للطاحونة الكروية ذات قيمة ثابتة ، مثل معدل تعبئة متوسط الطحن ، نوع البطانة ، طبيعة الطاحونة نفسها ، السرعة الحرجة لمطحنة الكرة لها قيمة ثابتة أيضًا. لا تفي صيغة السرعة الحرجة النظرية لمطحنة الكرة بالوضع الفعلي لمطحنة الكرة الصناعية ، فقط كمعيار للمقارنة.

 

bannerpro23.jpg

 

تأثير السرعة الحرجة لمطحنة الكرة

 

السرعة الحرجة لمطحنة الكرة لها تأثير مباشر على حركة كرات الفولاذ و عملية طحن الفحم و الفحم. إذا كانت سرعة الدوران منخفضة جدًا ، فمن الصعب تناول الكرة الفولاذية وكتلة الفحم ، ويمكن أن تكون فقط في الجزء السفلي ، ويكون إنتاج الفحم الحجري صغيرًا جدًا. إذا كانت السرعة عالية جداً ، فإن قوة الطرد المركزي على الكرة والفحم أكبر من جاذبيتها ، وتدور الكرة والفحم معاً مع الأسطوانة ، أي أنها تفقد دور طحن الفحم. وتسمى السرعة الدنيا في هذا الأمر بالسرعة الحرجة.

 

 

 

أفضل سرعة دوران الاسطوانة يجب أن تجعل من كرة الصلب أقصى ارتفاع للرفع في الاسطوانة. في هذا الوقت الكرة له أكبر الأثر ، وأفضل تأثير طحن الفحم.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن Ball Mill ، فيمكنك التواصل معنا.

أخبار ذات صلة