الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

كيف يختار المستخدمون نموذج مطحنة ريمون؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-03-04   

في الاستخدام اليومي لمطاحن ريموند ، تحتاج إلى الانتباه إلى بعض التفاصيل والتقنيات من أجل فهم أفضل لأداء الجهاز نفسه. على سبيل المثال ، مكونات نظام مروحة ريمون مطحنة ، لعبت درجة حرارة الرياح دورا في مطحنة ريمون. ثم ، سيقدم Clirik لفترة وجيزة رد الفعل الناجم عن درجة حرارة الرياح في مطحنة ريمون.

أولاً ، عند الحديث عن درجة حرارة الهواء ، ترتبط درجة حرارة الرياح بناتج مطحنة ريمون. لا تؤثر درجة حرارة الرياح بشكل أساسي على الإنتاج ، ولكن إذا كانت درجة حرارة الريح مرتفعة جدًا ، فستؤثر على التشغيل الطبيعي لمطحنة ريمون. . على سبيل المثال ، عندما تكون درجة حرارة الرياح عالية ، سيتم تسخين بكرة مطحنة ريمون وفضها ، مما يؤدي إلى عدم عمل المعدات بشكل صحيح. في الوقت نفسه ، عندما تعمل مطحنة ريمون ، فإن الاحتكاك الناتج عن أسطوانة الطحن يولد الحرارة ، مما يجعل مطحنة ريمون غير قادرة على العمل بشكل طبيعي ، مما يتسبب في تلف معين للمعدات في الحالات الشديدة.

ثانياً ، نظام المروحة في مطحنة رايموند هو في الواقع مجرد حمّال. درجة حرارة الهواء لها تأثير تعديل معين على رطوبة مادة مطحنة ريمون. عندما يقوم المستخدم بمعالجة المواد ، فقد يتسبب في رطوبة معينة. تتكثف المواد إلى كتل ، والتي تمنع فتحة تفريغ مطحنة ريمون. في هذا الوقت ، إذا تمت إضافة الهواء الساخن ، فإن مشكلة حجب مطحنة ريموند يمكن أن تخفف بشكل فعال. خاصة في حالة إنتاج الشتاء ، عندما تكون درجة الحرارة منخفضة نسبيًا ، يمكن زيادة درجة حرارة الهواء بشكل مناسب ، ويمكن زيادة مطحنة ريمون إلى الحد الأقصى.

 

4.jpg

أخبار ذات صلة