الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

التسليم في مارس 2019 في شنغهاي Clirik

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-03-18   

بالنسبة لنا ، في هذه الأيام ، نحن مشغولون حقًا بالتوصيل ، ونحن منشغلون بإرسال مطاحن الطحن الخاصة بنا إلى عملائنا. بصراحة ، عندما يحين الوقت لشهر مارس ، كل عام ، سنكون أكثر انشغالًا من المعتاد. ربما يأتي الربيع ، والطقس يزداد دفئًا ، لذا فإن معظم مصانع صناعة مسحوق الحجر ، ستضع خطتها الجديدة في العام ، لذلك يتعين عليهم شراء المزيد من مصانع طحن عالية الجودة لمعالجتها.

 

مقارنة مع قبل ذلك ، في هذا الشهر ، قمنا ببيع 5 مجموعات HGM125 مطحنة طحن مسحوق صغيرة ، مجموعة واحدة مطحنة الأسطوانة العمودية الدقيقة جداً ، مجموعتين YGM Raymond مطحنة والعديد من الكسارات الحجرية. وفقًا للبيانات ، تعد مطحنة البودرة الصغيرة من سلسلة HGM من المنتجات النجمية أيضًا ، لكن في العامين الماضيين ، طاحونة الطحن الجيدة للبيع هي HGM80 ، و HGM100 ، مقارنة مع HGM80 و HGM100 ، و HGM125 أكثر تكلفة ، والقدرة حجم HGM125 سيكون أكبر.هذا يدل على أن مزود المسحوق قد زاد من الطاقة الإنتاجية لمعدات تصنيع المسحوق. وبعبارة أخرى ، أدرك المزيد والمزيد من الناس أن صنع مسحوق الحجر ، يمكن أن تتحول نيت النفايات إلى الكنز ، ولكن أيضا يمكن أن تساعد الشركة المصنعة مسحوق الحجر كسب المزيد من المال.

 

QQ图片20190315145307.jpg

 

تخصصت شركة Shanghai Clirik Machinery في مجال تصنيع مساحيق الحجر R&D والتصنيع لأكثر من عقود. عادة ما يطلق علينا "خبير طحن" في هذه الصناعة. إذا كنت مهتمًا بمطحنة الطحن أو غيرها من آلات استخدام التعدين ، فمرحبا بكم في الاتصال بنا ، بناءً على الطلب الخاص بك ، سنقوم بترتيب مدير العملاء لدينا للاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

 

معلومات المنتج ستار HGM125 على النحو التالي

 

الاسم: مطحنة طحن البودرة الدقيقة HGM125
العلامة التجارية: كليريك
الموديل: HGM
النوع: مطحنة طحن الأسطوانة ، 3 حلقات مطحنة طحن
طحن حلقة رقم: 3-4
طحن عدد الأسطوانة: 21-28
مسحوق صفاء: يمكن تعديلها بين 300-2500 شبكة
السعة: وفقًا لجودة المسحوق المختلفة ، يمكن التحكم في السعة في حدود 0.5-45 طن / ساعة
التطبيق: يمكن استخدامه في أكثر من 200 نوع من طحن مسحوق المواد الحجرية ، بما في ذلك: كربونات الكالسيوم ، الكالسيت ، أسود الكربون ، الباريت ، الجبس ، الدولوميت ، الحجر الجيري ، الرخام ، الميكا ، التلك ، الفلسبار ، الأسمنت وهلم جرا.
مزيد من المعلومات حول مطحنة البودرة المسحوق سلسلة HGM ، يرجى الاستفسار.

 

أخبار ذات صلة