الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

أخبار كبيرة ، باكستان ، نحن قادمون!

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-02-18   

مرحبًا بالجميع ، لقد مر وقت طويل نظرًا لأننا لا نرى بعضنا البعض ، وأنا أفتقدك كثيرًا جدًا يا أصدقاء. في الأيام القليلة الماضية ، لدينا عطلة طويلة لمهرجان التقاليد الصينية - مهرجان الربيع. في الأيام القليلة الماضية ، استمتعنا حقًا بتلك الفترة الزمنية. ونحن حقا ما يكفي من الراحة ، لذلك دعونا نعود إلى عملنا. دعونا نلخص ما هي الأشياء الهامة التي ستحدث ، أو قد حدثت بالفعل.

banz (1).jpg

كان 2019 الشهر الماضي ، ومع ذلك ، هو شهر غير عادي ، في الشهر الماضي ، تتجاوز كمية الطلب لدينا 12 مليون دولار ، ومن أجل إرسال مطاحننا وطحن آلات التعدين الأخرى في أقرب وقت ممكن ، علينا تعزيز كفاءة العمل لدينا . لذا ، هل لديك أي خطة لبناء خط إنتاج مسحوق حجري خاص بك؟ مرحبا بكم في اختيار الشركة المصنعة لآلة مطحنة حقيقية كشريك تعاونك. مع كل دعمكم ، أعتقد أننا سنخلق المزيد من أجلك.

لوحدنا ، يمكننا أن نبذل قصارى جهدنا لجعل مطاحن عالية الجودة. بالنسبة إلى الخارج ، قررنا أيضًا حضور المزيد من المعارض ، في الشهر القادم ؛ وبعبارة أخرى ، خلال 4 إلى 6 ؛ مارس 2019 ، سنحضر معرض 2019 ، معرض طلاء باكستان في مركز اكسبو الدولي في لاهور ، باكستان. سنقوم بإحضار لدينا آلة تعديل سطح مسحوق الحجر التكنولوجيا الفائقة ، لأن ، مقارنة مع مسحوق الحجر المشترك ، والمسحوق بعد الطلاء ، سيتم بيعها في سعر أعلى. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول جدولنا الزمني ، نرحب بترك رسالتك لنا ، وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن. ونحن نتطلع لرؤيتك.

أخبار ذات صلة