الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

ما نحن مشغولون عنه؟ Clirik الترا غرامة طحن مطحنة تسليم الموقع

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2019-01-07   

نحن مشغولون جدا في هذه الأيام! مشغول لماذا؟ هذا هو بالتأكيد مشغول للتسليم. كما تعلمون ، شانغهاي Clirik Machinery هي شركة متخصصة في تصنيع آلات التعدين في الصين ، و نحن جيدون بشكل خاص في جميع أنواع آلات تصنيع مسحوق الحجارة R & D و التصنيع ، بما في ذلك ، مطحنة HGM فائقة النعومة ، مطحنة YGM Raymond ، مطحنة الرول العمودية CLUM و هكذا. من بين هذه المطاحن المختلفة لطحن مسحوق الحجارة ، تم بيع مطحنة HGM فائقة النعومة بشكل جيد في عام 2018 ، بعد شهر في وقت لاحق ، سنأخذ عطلة طويلة لمهرجان الربيع الصيني ، لذلك في هذه الأيام ، نحن مشغولون بأوامر 2018. نحن مشغولون لطحن المطاحن ، وطحن طحن تسليم وهلم جرا. ولكن لا تقلق بشأن جودة مطحنة الطحن في معالجة السرعة على عجل ، فإن جودة مطحنة الأسنان هي أساس منتجاتنا الجيدة ، لذلك سوف نولي المزيد من الاهتمام لذلك.

HGM الترا غرامة طحن مطحنة مقدمة

غرامة جدا مطحنة معلومات دقيقة

العلامة التجارية: Clirik
الموديل: HGM
التطبيق: يمكن استخدامها في أكثر من 200 نوع من صنع مسحوق المواد الحجرية ، بما في ذلك: كربونات الكالسيوم ، الدولوميت ، الفلسبار ، الرخام ، الباريت ، التلك ، أسود الكربون ، الجبس ، الكالسيت ، وهلم جرا.
حجم المدخلات: أقل من 20 ملم.
حجم الانتاج: يمكن تعديلها بين 300-2500 شبكة.
السعة: وفقا لنوعك الذي تختاره ، فإن قدرة مطحنة الدقيق فائقة الدقة تبلغ حوالي 1.45 طن / ساعة.

طاحونة غرامة فائقة المزايا

1. الكفاءة العالية: تحت نفس الحجم النهائي النهائي ونفس قوة المحرك ، فإن قدرة مطحنة طحن فائقة الدقة هي ضعف الطاحونة النفاثة ، مطحنة الخلط ومطحنة الكرة ، وانخفض استهلاك الطاقة بنسبة 30٪.

2. توفير الطاقة: مقارنة مع آلة طحن مسحوق كومون الحجرية ، يمكن لآلة طحن المعادن HGM أن تقلل من الاستهلاك المستلم للكهرباء بنسبة 20٪ ~ 30٪.

3. عمر الخدمة الطويل: لأن حلقة الطحن و الأسطوانة مصفرة بمواد خاصة ذات استخدام عالي. تحت نفس مادة الطحن ونهاية الحجم الخاص ، تكون دورة حياة قطع الغيار حوالي سنة واحدة ، أي أطول من الطاحونة أو الطاحونة التوربينية 2-3 مرات.

4. صديقة للبيئة: تطبيق مرشح كيس النبض وكاتم للصوت يخفف كثيرا من تلوث الغبار والضوضاء.

5. سعر أرخص وجودة عالية: لأن شركتنا Shanghai Clirik هي الشركة المصنعة لآلات طحن سلسلة HGM ، حيث يمكنك الحصول على الماكينة منا بأرخص الأسعار ، وفي الوقت نفسه يمكننا أيضا توفير خدمة ما بعد البيع بحرارة.
مبدأ العمل غرامة طحن مطحنة

عندما يكون مطحنة الطحن فائقة الدقة تعمل ، يتم تحريك المحمل الرئيسي وكل قرص من خلال المحرك الكهربائي للمعدات الرئيسية من خلال المخفض ، وجميع بكرات الطحن تتدحرج في قنوات الحلقة عبر القيادة بواسطة المكبس. يتم دفع المواد إلى حافة اللوح الدوار بواسطة قوة الطرد المركزي وتسقط في غرف الطحن حيث يتم ضغط المواد بشكل متكرر ، وسحقها وطحنها بواسطة البكرات. ثم تسقط المواد في طبقات متعددة ويتم سحقها وتطحن باستمرار إلى مسحوق دقيق.

يستنشق منفاخ الهواء ذو ​​الضغط العالي الهواء باستمرار داخل مطحنة الطحن ، وفي المقابل ، يتم إحضار تدفق الهواء مع المواد المسحوقة إلى المصنف الذي ستقوم مروحة السرعة العالية بفحص تدفق الهواء: حجم الجسيم غير المؤهل سوف ينخفض ​​ويعود إلى الطاحونة يتم إعادة التجميع في حين أن حجم الجسيمات المؤهلة الممزوجة بالهواء سيذهب إلى مجمع مسحوق الإعصار. تسقط معظم المساحيق المؤهلة وتخرج من صمام التفريغ في الأسفل ؛ تنتقل نسبة صغيرة من المساحيق الدقيقة ، مع تدفق الهواء ، إلى منظف الغبار ، وتتشبث بسطح أكياس المرشح. وفي الوقت نفسه ، تتساقط المساحيق الدقيقة المتشبثة بالسطح بسبب الاهتزاز المفاجئ لأكياس المرشحات ، التي تنتج عن غاز الضغط العالي المنبعث على الفور والذي يتحكم فيه صمام النبضة. يتم إرسال المواد من القطعتين أعلاه من قبل الناقل في الأسفل للحصول على مساحيق جاهزة معبأة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف ينبعث الهواء النقي المفلتر من مخرج الهواء لكاتم الصوت في النهاية.

 

أخبار ذات صلة