الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

عملية تركيب خط إنتاج مسحوق دقيق جدا Clirik

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-12-10   

超细磨-1.jpg

 

شنغهاي Clirik هي واحدة من الشركات المصنعة لآلات صنع مسحوق الحجارة المهنية في الصين ، كما متخصصة في مورد آلات صنع مسحوق الحجارة ، يمكننا توريد جميع أنواع المطاحن مسحوق طحن لعملائنا ، مثل: مطحنة طحن غرامة فائقة ، مطحنة Raymond ، عمودي طاحونة الأسطوانة ، طاحونة الكرة وهلم جرا. بجانب هذه ، يمكننا أيضا توفير الدعم التكنولوجي حول بناء خط إنتاج مسحوق الحجارة. في موضوع اليوم ، سأخبرك ما هي عملية تركيب خط إنتاج مسحوق ناعم للغاية.

 
الخطوة 1: موقع عمل التقييم
 
إن موقع العمل الخاص بخط إنتاج مسحوق دقيق للغاية مهم جدا ، يجب أن نختار مكان واحد سلس أولا ، ثم نضع الأساس وفقا للرسومات التي قمنا برسمها مسبقا. ومن ثم الأساس المروي ، بعد تجفيفه ، يمكننا أن نضع مطحنة المسحوق فائقة النعومة على الأساس.
 
الخطوة 2: ضبط آلة أخرى لخط إنتاج المسحوق
 
إن مطحنة المسحوق الناعمة جدا هي أهم آلة في جميع آلات خط إنتاج مسحوق الحجارة ، إذا تم تعيين مطحنة المسحوق الدقيقة بشكل جيد ، فإنه من السهل تركيب آلات أخرى ، مثل: كسارة الحجر ، جامع المسحوق ، مصعد الميزانية ، وغيرها الآلات. ومع ذلك ، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام لتركيب آلات الطحن الأخرى ، لأنه يمكن أن يؤثر أيضًا على كفاءة العمل في صناعة المسحوق.
 
الخطوة 3: الحفاظ على العمل من أجل خط إنتاج المسحوق
 
يعد العمل اليومي ضروريًا جدًا للشركات الكبيرة التي تعمل أكثر من 8 ساعات يوميًا. إذا لم تعتني بآلات خط إنتاج مساحيق حجر الحجر ، ربما في يوم من الأيام ، فربما تتعطل في بعض الأيام. ومع ذلك ، إضافة زيت التشحيم في الوقت المناسب ، يمكن أن تقلل من خطر خط إنتاج مسحوق ناعم للغاية. بشكل عام ، يجب عليك إضافة الزيت على أجزاء الطحن مرة واحدة لمدة ثلاثة أيام ، يمكن أن تضمن طاحونة طحن لديها بيئة صحية للعمل. هناك أيضا اختبار لمطحنة مسحوق الدقيق الفائق لدينا ، إذا كنت تستطيع التأكد من أن أجزاء الطحن لديها ما يكفي من الزيت ، فإن مطحنة المسحوق الدقيقة فائقة الصلابة من سلسلة HGM يمكن أن تستمر في العمل لمدة 33 يومًا.
 
هل أنت مهتم في آلة خط إنتاج مسحوق ناعم جدا؟ وإذا كانت هذه الصفحة تساعدك على معرفة عملية تركيب مطاحن الحجر؟ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من الحلول لمشكلات طاحونة فائقة النعومة ، نرحب بالقلق بشأن موقعنا على شبكة الإنترنت ، وسوف نشارك المزيد من الأخبار المثيرة للاهتمام حول آلات التعدين لك ، شكرا لقراءتك.
 
 

أخبار ذات صلة