الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

2018 معرض الصين الدولي للاستيراد في شنغهاي

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-11-05   

في مايو 2017 ، أعلن الرئيس الصيني شي جين بينغ في قمة التعاون الدولي "طريق الحرير الاقتصادية" أن الصين ستعقد معرض الصين الدولي للاستيراد من عام 2018.

 

 

 

يعد معرض الصين الدولي للاستيراد من أهم المبادرات التي أطلقتها الحكومة الصينية لدعم تحرير التجارة والعولمة الاقتصادية ، وفتح السوق أمام العالم. وسيساعد البلدان في جميع أنحاء العالم على تعزيز التبادلات الاقتصادية والتجارية والتعاون ، وتعزيز التجارة العالمية والنمو الاقتصادي العالمي ، وتعزيز اقتصاد عالمي مفتوح. تطور ال.

 

 

 

ترحب الحكومة الصينية بصدق بالسياسيين ورجال الأعمال والعارضين والمشترين المحترفين للمشاركة في المؤتمر وتوسيع السوق الصينية. نحن على استعداد للعمل مع الدول والمنظمات الدولية في جميع أنحاء العالم لجعل المعارض الدولية للصادرات الدولية عادلة ، وفتح قنوات جديدة للبلدان لإجراء التجارة وتعزيز التعاون ، وتعزيز الرخاء المشترك للاقتصاد والتجارة العالميين.

 

 

 

في هذا المعرض الدولي ، ستجد العديد من التكنولوجيا المتقدمة والمنتجات ذات الجودة العالية. ما نوع المنتجات التي تهتم بها أكثر؟ مرحباً بكم في القدوم إلى شنغهاي ، والانضمام إلى هذا الحدث الدولي.

 

China International Import Expo

 

معرض الصين الدولي للاستيراد



من 5 إلى 10 نوفمبر ، 2018



المكان: المركز الوطني للمؤتمرات والمعارض (شنغهاي)



منظم:



جمهورية الصين الشعبية وزارة التجارة



حكومة مدينة شنغهاي الشعبية


 


 


ومركز شانغهاي للمؤتمرات والمعارض ليس بعيدًا جدًا عن ماكينات Shanghai Clirik ، إذا كنت تريد أيضًا زيارة مصنعنا أو ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول مطاحن الطحن أو آلات الطحن الأخرى ، نرحب بترك رسالتك على موقعنا ، أو اتصل بنا 008613117147829 (wechat // whatsapp نفس الرقم). نحن أيضا سوف نرتب مدير العملاء ننتقل إلى شركتنا. نحن lloking إلى الأمام لجهودكم المقبلة.

 

 

أخبار ذات صلة