الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

Clirik: طحن مطاحن التسليم في يوم مشمس

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-10-29   

هناك مقولة تجارية "Golden September & Silver October" ، وهذا يعني أن موسم الخريف هو موسم حصاد ، ومعظم الشركات ستحقق مبيعات جيدة في هذين الشهرين. عندما يتعلق الأمر بهذين الشهرين من السنة ، سيكون لمطاحننا مبيعات أفضل من الأشهر الأخرى في السنة. هذا الصباح ، هناك مجموعتين من آلات صنع مسحوق تم إرسالها إلى عملائنا ، فهي HGM Ultra Fine Mill و CLUM طاحونة الأسطوانة العمودية.

 

grinding mill delivery

 

HGM Ultra Fine Mill

 

ultra fine mill

 

يمكن استخدام طاحونة فائقة الرقة في 300 شبكة إلى 2500 شبكة طحن حجر غرامة غرامة ، مثل: كربونات الكالسيوم ، الجبس ، الحجر الجيري ، الدولوميت ، الكالسيت وغيرها من أكثر من 150 نوعا من صنع مسحوق المواد الحجرية. تعتبر مطاحن HGM فائقة الصقل واحدة من مطاحن الحجارة التي تكون جيدة بشكل خاص في طحن المواد ذات الدقة الفائقة ، وهناك العديد من المزايا لمواد الطحن بواسطة مطاحن HGM فائقة الصغر:


 


● دورة حياة طويلة لقطع الغيار: يتم تصنيع الحلقة والاسطوانة بواسطة مادة خاصة ذات استخدام عالي. تحت نفس مادة الطحن ونهاية الحجم الخاص ، تكون دورة حياة قطع الغيار حوالي سنة واحدة ، أي أطول من المضخة التصادمية أو الطاحونة التوربينية بمعدل 2-3 مرات. وعلاوة على ذلك ، يمكن أن يصل العمر إلى 2-5 سنوات من أجل طحن كربونات الكالسيت.


 


● درجة عالية من الأمان والموثوقية: نظرًا لعدم وجود محامل دائرية أو مسامير في تجويف الطحن ، فلا توجد مشاكل ناتجة عن مسامير الربط أو التآكل السريع للمحامل ومكونات الختم.


 


● صديقة للبيئة: تطبيق مرشح كيس الكيس وكاتم الصوت يخفف كثيرا من تلوث الغبار والضوضاء.

 

CLUM Vertical Roller Mill

 

vertical roller mill

 

هناك ثلاث درجات من مسحوق طاحونة طاحونة عمودية طحن:

 

 

 

1. طحن المشتركة: 300 شبكة إلى 1250 شبكة ؛

 

2.Grinding بعد التصنيف الثاني: 1250 شبكة إلى 3000 شبكة ؛

 

3. بعد التصنيف الثاني والطحن بالطريقة الرطبة: الحد الأدنى لنقاء المسحوق يمكن أن يصل إلى 10000 شبكة.

 

طاحونة الأسطوانة العمودية هي مطحنة مسحوق طحن تستخدم شائعة الاستخدام ، يمكن استخدامها في أكثر من 300 نوع من طحن المعادن ، لا يمكن استخدامها فقط في المواد الحجرية الشائعة ، ويمكن أيضا أن تستخدم في صنع مسحوق المواد الخام ، مثل: الخبث والاسمنت والفلسبار وهلم جرا. واستخدام CLUM طاحونة الأسطوانة العمودية لمعالجة مسحوق المعدنية طحن أيضا هذه المزايا على النحو التالي:

 

 

 

● كفاءة عالية الطحن: توفير استهلاك الطاقة 20 ~ 30 ٪ مقارنة مع مطحنة الكرة.

 

 

 

● قدرة تجفيف قوية: جافة وطحن المواد الخام مع محتوى الرطوبة بقدر 15 ٪.

 

 

 

● Mutifunction: سحق ، تجفيف ، طحن ، فصل ونقل.

 

 

 

● ضوضاء قليلة وقليل من الغبار: لا يوجد اتصال مباشر بين أسطوانات الطحن وقرص الطحن ، لذلك يتم تجنب التأثير المعدني وتكون الضوضاء أقل بـ 20 ~ 25 ديسيبل. تم استخدام عملية الضغط السلبي المغلق بشكل كامل من خلال مطحنة الطحن العمودية ، لذلك هناك القليل من الغبار أثناء العملية.

 

 

 

● معدل التآكل المنخفض والتلوث المعدني الصغير: تآكله المعدني هو 5 ~ 10g / t فقط.

 

 

أخبار ذات صلة