الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

HGM آلات طحن في خط إنتاج مسحوق الحجر

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-11-16   

 ما هي عملية إنتاج المسحوق الحجري الفائق من كتل الأحجار الكبيرة الحجم؟ ما آلات الطحن التي يمكن استخدامها في العملية الكاملة من طحن مسحوق الحجر فائق الجودة؟ في مقالة اليوم ، سأخبرك عن كل عملية عمل خط إنتاج مسحوق مسحوق HGM.

 

خط إنتاج مسحوق الحجر

 

السحق هو الخطوة الأولى في خط إنتاج مسحوق الحجارة ، لأن المغذيات من مطحنة طحن فائق الدقة HGM هي أصغر من أن تطحن الأحجار الكبيرة الحجم ، لذلك عادة ما نضع كسارة حجر أمام الوحدة الرئيسية لطاحونة ، وإذا كانت خام الخام لديه حجم كبير حقا ، وسوف نقوم بتعيين آلة التكسير الأساسية ، في عام هو كسارة الفك لمعالجة الكتل الحجرية كبيرة الحجم.

 

بعد أن يتم سحقها ، سيتم نقل الكتل الحجرية ذات الحجم الأصغر بواسطة المصعد إلى القادوس ، حيث نذكر أن مدخل تغذية مطحنة الأسنان أصغر ، لذلك من الصعب وضع كل كتل الحجر في مطحنة الطحن في نفس الوقت ، ولأن قدرة المطحنة الحجرية هي أكثر بكثير من طحن المطاحن ، لذلك تعيين قادوس ضروري جدا ، ويمكن أن يضمن كامل مجموعة خط إنتاج الحجر لديه عملية عمل بسلاسة.

 

ومن ثم فإن الخطوة الأكثر أهمية في خط إنتاج مسحوق الحجر الكامل ، سيتم إرسال الكتل الحجرية ذات الحجم المناسب إلى مطحنة المسحوق فائقة الدقة HGM بواسطة الناقل اللولبي ، وفي مطحنة الطحن ، سيتم طحن كتل الحجر إلى مسحوق فائق الدقة بواسطة استمر في الطحن بين أسطوانات الطحن وحلقات الطحن. ويمكنك ضبط دقة مسحوق تريد بين 300 شبكة إلى 2500 شبكة. ومن ثم بالتعاون مع آلة التخفيض والمسحوق ، فإن المسحوق الحجري الذي يفي بطلبك سيضرب في نظام تجميع المسحوق. ويمكن أن تلبي مسحوق الحجر الطلب الخاص بك ، وسوف تسقط في مطحنة مرة أخرى ، ومواصلة الطحن.

 

على الرغم من ذلك ، يمكنك الحصول على مسحوق حجر نقية الطلب الخاص بك ، تحتاج أيضا إلى تعيين مسحوق حجر رقيق للغاية في نظافة الغبار. كما نعلم جميعا أن المواد الخام الحجر في الطبيعة لديها الكثير من الشوائب ، لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على مسحوق حجري عالي الجودة ، تعيين منظف الغبار وراء نظام عملية مسحوق الحجر فائق جداً ضروري جداً جداً. في منظف الغبار ، يكون المسحوق الحجري في عملية نقاوة عالية ، وسيتلف الشيء السيئ أو الشيء الضار.

 

وهناك مسحوق آخر لا يمكن أن تظهر في هذه الصورة ، يمكننا أيضا تعيين العرض مسحوق التعبئة لعملائنا ، سيتم تعبئة مسحوق الحجر النهائي في هذا النظام ، وإذا كنت ترغب في تغيير الخصائص الفيزيائية لمسحوق الحجر الخاص بك ، نحن يمكن أيضا توفير آلات مسحوق الطلاء لك ، بصفة عامة ، مسحوق الحجر بعد طلاء السطح ، فإن السعر أعلى من ذي قبل.

 

خط إنتاج مسحوق الحجر

 

هل أنت مهتم في خط إنتاج مسحوق الحجر لدينا؟ إذا كنت مدعوًا لترك رسالتك للاستفسار. ولدينا العديد من أنواع مختلفة من آلات صنع مسحوق يمكن أن العرض لك.

أخبار ذات صلة