الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

نشاط تدريبي للسلامة من الحرائق في Shanghai Clirik Machinery

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-06-07   
الساعة العاشرة من مساء أمس ، تم تنظيمنا من قبل الشركة للمشاركة في نشاط التدريب على السلامة من الحرائق. مدرس التدريب هو السيد يانغ. قال ، قبل كل شيء ، يجب أن يكون لديك الوعي بالنار. ثانيًا ، يجب أن تتقن معرفة النار. ثالثًا ، يجب عليك أن تكون مجهَّزًا بأدوات مكافحة الحرائق ، بما في ذلك مصباح يدوي مخصص وبطانيات لإطفاء الحريق وأجهزة إنذار الدخان وطفايات الحريق وأجهزة إنذار الغاز وقناع الغاز. في السنوات الأخيرة ، هناك الكثير من الحرائق ، والتي تسببت في خسائر لا حصر لها. لذا يجب أن نكون حذرين في عدم استخدام األبواب والنوافذ المضادة للسرقة لحماية ممتلكاتنا فحسب ، بل وأيضاً األكثر أهمية من استخدام الأدوات الضرورية لحماية سالمة حياتنا.

training activity of VCH


التفسير الصبور للمدرس يانغ يجعلنا ندرك بعمق أن وعي الناس بالنار ضعيف للغاية. يعتقدون دائما أن النار بعيدة عنهم. في الواقع ، ليس الأمر كذلك ، لأن ربما عادتك السيئة في يوم ما سوف تجلب لك الكارثة. على سبيل المثال ، يكون شبابنا دائمًا على الهاتف ويتلقون مكالمات عند الشحن ، أو عندما نوقف تشغيل الكمبيوتر ، فإننا لا نوقف تشغيل الموجه ، وهكذا.

 banner-img.jpg
 
أهمية هذه المقالة ليست مجرد تسجيل عملية التدريب ، ولكن لمشاركتها مع الجميع ، بما في ذلك الأصدقاء المحليين والأجانب. آمل أن تتخذ تدابير السلامة اللازمة في شركتك والمنزل ، وفي الوقت المناسب دراسة المعرفة السلامة من الحرائق.
شكراً لشركتنا على تنظيم التدريب لنا ، وأخيراً نتمنى للجميع الابتعاد عن النار بأمان طوال حياتهم!

أخبار ذات صلة