الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

زبائن السودان يزورون Clirik لمسحوق مسحوق الخشن

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-05-04   

بصفتنا مصنع طاحونة محترفة ومصنع محطم ، تستقبل Clirik العملاء من دول مختلفة كل يوم ، وخاصة في الأيام الأخيرة ، يأتي العديد من العملاء هنا في يوم واحد. ويتلقى مندوب مبيعات العديد من العملاء ، لكنك تعرف كمصنع كبير لإنتاج والمبيعات ، يمكننا أيضًا استلامها كالمعتاد ، حتى إذا حضرنا المزيد من العملاء.

Sudan Customers Visit Clirik For Coarse Powder Hammer Mill


لقد تلقينا خمسة موجات من العملاء أمس ، ذهب اثنان منها إلى Zhangjiagang لزيارة موقع خط إنتاج المسحوق الجزئي. ووصل عميل آخر هنا قبل يوم واحد من مساء أمس ، ووجد بائعنا الفندق له في الليل ، وأخذه إلى شركتنا صباح أمس ، وقاده لزيارة الشركة.

زار الزبون القادم من السودان لتفقد مطحنة المطرقة المسحوقة. المادة هي الكوارتز والحجر الجيري ، والتي يتراوح عمقها بين خمسين وستة وستين مم. ويحتاج المخرج إلى ما بين صفر و 2 مم ، والقدرة تتراوح من عشرة إلى خمسة عشر رطل \ h. معرفة كل ذلك ، قدم بائعنا مبدأ العمل ومزايا الكسارة المطرقة الأوروبية. العملاء سعداء للغاية مع خدماتنا ، والتقط الصور معنا.

بعد أن نظرنا إلى المطحنة ، كان العميل مهتمًا بمطحننا في قاعة المعرض ، لذلك قدم بائعنا مطحنة الدقيق الصغيرة HGM100 ، والتي يمكن استخدامها مع الكسارة المطرقية الأوروبية ، بالنسبة له. لقد كان العميل راضٍ جدًا عن ذلك.

 

من خلال مقارنة عدة برامج شراء ، طلب العميل كسارة مطرقة أوروبية ، وقرر ما إذا كان سيتم شراء مطحنة الدقيق المجهر HGM100 الصغيرة بعد التحدث مع رئيسه من أجل تحقيق أقصى قدر من المصالح. ونحن في انتظار رسالته الإضافية.

أخبار ذات صلة