الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

الزبائن الهنود يزورون Clirik لمطحنة مسحوق الدقيق

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-04-28   

عطلة عيد العمال قادمة ، والطقس لطيف ، لذلك يمكننا الخروج للعب مرة أخرى. ولكن كنا مشغولين لفترة من الوقت قبل العطلة ، وذلك لأن العملاء كانوا أكثر هذه الأيام. انظر ، الهندي جاء العملاء لتفقد سلسلة HGM لدينا مسحوق مسحوق طحن.

Indian customers Visit Clirik for Micro Powder Grinding Mill

انهم يريدون طحن الزجاج إلى مسحوق. أنت تعرف ، والزجاج ، والذي يستخدم في تصنيع مستحضرات التجميل والبيرة والبهارات والنوافذ ، هي واحدة من الأشياء الشائعة في حياتنا اليومية. لذا يمكن إعادة استخدام عشرات الآلاف من أطنان الزجاج كل عام ، وهو ما يحل المشاكل مثل تكديس الزجاج المهدر وهدر الموارد. وكان الإنتاج المطلوب ما بين ست مئة إلى ثمانمائة شبكة ، وفقا لذلك ، أوصى مهندسنا ببعض الحلول اختيار وشراء ، وكان الجمهور المهتمين بالعملاء في سلسلة طحن مطحنة الجزئي سلسلة HGM. ثم قدم مدير المبيعات لدينا خصائص الجهاز وفقا لمتطلباتها بشكل مفصل. في الماضي ، تم اختيار مطحنة المسحوق الدقيق HGM100.

في فترة ما بعد الظهر ، قدم مدير المبيعات لدينا المكونات وطريقة التشغيل لمطحنة بودرة HGM100 الصغيرة بشكل تفصيلي ، مما جعل العملاء راضون جداً. ثم وقعوا على عقد الشراء معنا.

أمام مجموعة من العملاء البارحة ، يأتي العملاء الآخرون لتفقد معدات الطحن مرة أخرى اليوم.كما أن آلات Clirik الشهيرة هي موضع ترحيب للعملاء الجدد والقدامى لشركتنا لشراء الطواحين!

أخبار ذات صلة