الصفحة الرئيسية > أخبار > أخبار المجموعة >

فيتنام زيارة العملاء لدينا مصنع للحصول على مسحوق الطلاء آلة طلاء

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2016-06-08   

في هذه الأيام ، الطقس جيد. فيتنام زبون يزور شركتنا لمناقشة التعاون حول آلة طلاء مسحوق السطح. نقدم هنا حالة العميل من أجل توفير جهاز اختياري لمرجعية المستخدمين الآخرين. جاء عميل فييت نام هنا لفحص آلة طلاء مساحيق المسحوق ، ومواده منجم الكالسيت. شركته هي أكبر منتج مسحوق خام في فيتنام. لذلك قد يرغب بعض العملاء في طرح السؤال ، ما هو الجهاز المعدل؟ كيف يعمل؟

 

Vietnam Customer Visit our Factory For Powder Surface Coating Machine


مقدمة مختصرة عن آلة طلاء سطح المسحوق:

إن المسحوق المعدني لسطح المسحوق ، الذي يستخدم على نطاق واسع في مجالات الحشو غير المعدني أو المواد الصباغية مثل البلاستيك والمطاط والمواد اللاصقة والجزيئات الكبيرة والمركب البوليمري العالي والمواد الوظيفية والصناعات المخدّرة ، هو نتيجة تطوير تكنولوجيا جديدة وعالية في الوقت الحاضر لا يمكن فقط تحسين توافق كل من العناصر المعدنية غير العضوية والبوليمر العضوي العالي ، وتعزيز قوة الربط للواجهات ، ورفع القوة الميكانيكية والقدرة الشاملة ، ولكن أيضا زيادة قدرة حشو مسحوق ، وحفظ تكلفة المنتج وإضافة خاصة المادية و الملكية الكيميائية للمنتج إلى حد ما. من أجل حل المشكلة المذكورة أعلاه في الإنتاج ، فإن آلة تعديل سطح مسحوق SLG ذات الكفاءة العالية هذه موصى بها من قبل شركتنا كنتيجة لأعمال البحث الشاقة.


مبدأ العمل من آلة طلاء سطح مسحوق:

يتم الانتهاء من معالجة سطح المسحوق بشكل أساسي عن طريق ثلاث بكرات معدلة. يتم وضع المسحوق الجاف والعامل المضاعف في بكرات معدلة في وقت واحد. مع دوران السرعة العالية ، يتم تشغيل المواد والعامل في شكل دوامة مميعة. اكتمال التعديل مع الحرارة الناتجة عن القص عالية السرعة ، والاصطدام والاحتكاك بين الدوار والجزء الثابت والمسحوق.


 

هذا هو آلة تعديل لدينا. أعتقد أنك فهمت استخدام ومبدأ منه. إذا كنت بحاجة إلى آلة معدلة ، يرجى الاتصال بنا ، ونحن في خدمتك!

أخبار ذات صلة