الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

العديد من الأسباب التي تؤثر على كفاءة مطحنة المسحوق الجزئي

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-08-28   

طحن الفلزات هو الرابط الرئيسي لاختيار الخامات ، ففعالية طحن طحن مطحنة المسحوق الدقيقة سوف تؤثر مباشرة على كفاءة عملية الإنتاج بأكملها. بشكل عام ، هناك عدة أسباب ستؤثر على كفاءة مطحنة المسحوق الدقيقة.

 

 

أولا ، طبيعة الخامات والمواد الخام. لقد كان للركيزة والأداء البدني للخامات تأثير كبير على كفاءة تقنية طحن الخام. على سبيل المثال ، إذا كان هناك حجم جسيم خشن في الخامات ، وكان هيكله فضفاضًا ، فسيكون من السهل أكثر تسطيره. في حين أن الخامات المفيدة يمكن أن تكون في حجم جسيمات أدق وبنية كثيفة ، إلا أنه سيكون من الصعب ترسيخها.

micro powder grinding mill

 

ثانيا ، عامل طاحونة. هناك بعض الآثار على تقنية طحن الركازات من مطحنة. على سبيل المثال ، تكون مطحنة الكرة منخفضة الكفاءة مقارنةً بالمعدات الأخرى. لا يمكن أن تنبعث خامات الجسيمات الكبيرة وسهلة لشرط سحق. وبصرف النظر عن هذا ، فإن كفاءة الفئران ستؤثر أيضاً على تقنية طاحونة المسحوق.

 

ثالثا ، عامل التشغيل. ستؤثر العملية على الكفاءة التقنية لطحن المعادن الخام. على سبيل المثال ، في دائرة مغلقة من طحن الخامات ، تكون نسبة العائد الرملية كبيرة جدًا وتتجاوز سعة الميل العام. عندما نقوم بتشغيل مطحنة المسحوق الدقيقة ، نحتاج إلى خامات متوازنة ومستقرة. وستؤثر خامات التعدين وخامات حجم الجسيمات غير المعقولة على الكفاءة.

 

micro powder grinding mill

 

حتى الآن ، قمنا بتأسيس سلسلة إنتاج كاملة ، المنتجات تغطي مطحنة المسحوق الدقيق ، مطحنة طحن الضغط العالي ، مطحنة طحن الخشنة ، الكسارة المطرقية ، كسارة الفك ، الناقل اللولبي ، مصعد الدلو وهلم جرا. وهي تستخدم على نطاق واسع في صناعة التعدين ومواد البناء والمواد الكيميائية ، والتعدين ، والنقل ، والهندسة الهيدروليكية ، وهلم جرا. إذا كنت مهتما مرحبا للتحقيق معنا.

أخبار ذات صلة