الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

مسحوق الطحن الجزئي عالية الكفاءة لعملية الدولوميت في 600 شبكة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2017-09-04   

لمعالجة 600 دولوميت شبكة ، نحن بحاجة إلى تحديد غرامة معدات طحن مسحوق الصغرى. مسحوق مطحنة الدولوميت الصغرى هو توفير الطاقة واستهلاك منخفض ، وهو المعدات الرئيسية لمعالجة الخامات غير العقلية. هو الجهاز الوحيد لصنع مسحوق دولوميت بكفاءة. الدولوميت تماما مثل الكالسيت ، الكالسيت يمكن أن تزيد من كفاءة استخدام الصناعة والقيمة المضافة للمنتج الدولوميت وتوفير المواد الخام المؤهلة للإنتاج الصناعي.

powder grinding mill

في الوقت الحاضر ، من تطبيق السوق ، تم تطبيق 600 دولوميت شبكة على نطاق واسع في إنتاج معجون الأسنان والصابون. يحتوي مسحوق الدولوميت على مجموعة من الخصائص ذات درجة نقاء عالية وبياض عالي وصلابة خفيفة. وبالتالي فإن قيمة تطبيق مسحوق دولوميت قد زاد تدريجيا. بالتأكيد إذا كنت تريد مسحوق الدولوميت مع منتج جيد وقيمة السوق عالية. لقد جمعت مطحنة مسحوق الدولوميت الأداء الشامل للسحق والطحن والتأثير.

 

هناك العديد من المزايا لمطحنة مسحوق الصغرى.

1. عالية الكفاءة

تحت نفس الحجم النهائي النهائي ونفس قوة المحرك ، فإن قدرة مسحوق الطحن المسحوق هي ضعف طاحونة النفاثات ، مطحنة الخلط ومطحنة الكرة ، وانخفض استهلاك الطاقة بنسبة 30٪.

 

2. دورة حياة طويلة لقطع الغيار

يتم تشكيل الحلقة والاسطوانة بواسطة مادة خاصة مع استخدام عالية ، يمكن أن تصل إلى عمر 2-5 سنوات لطحن كربونات الكالسيت.

 

3. عالية السلامة والموثوقية

لا توجد أية مسامير أو مسامير دائرية في تجويف الطحن ، لا توجد مشاكل ناتجة عن مسامير الربط أو التآكل السريع للمحامل ومكونات الختم.

 

4. دقة عالية ، تعديل مرن

يمكن ضبط الدقة النهائية لمواد الطحن بين 250 شبكة و 2500 شبكة (74-5 ميكرون) ، ويمكن أن تصل دقة المنتج إلى D97≤5μm.

 

5. صديقة للبيئة

تطبيق مرشح كيس النبض وكاتم للصوت يخفف كثيرا من تلوث الغبار والضوضاء.

 

كفاءة عالية ودقة أعلى معدات طحن الدولوميت سيكون خيارك الأفضل. نحن الشركة المصنعة التي تولي اهتماما كبيرا للجودة وسنقدم متطلبات تجهيز المواد الخام للعملاء. سنضع الخطط المناسبة والمخطط العلمي. ثق بنا.

أخبار ذات صلة