الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

ما هي الكسارات والمطاحن المناسبة لمعالجة الكالسيت؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2022-04-18   

الكالسيت حجر شائع في مصانع الرمل والحصى. نظرًا لصلابتها المعتدلة ومقاومتها للتآكل ، يتم استخراجها من قبل العديد من مصانع الرمل للمعالجة والسحق وصنع الرمل. يمكن استخدام الركام الناتج من الرمل والحصى في البناء ويستخدم على نطاق واسع في الطرق السريعة. والسكك الحديدية عالية السرعة والطرق الريفية ورمل البناء وغيرها من المجالات ، يعتبر الكالسيت مادة مثالية لصناعة البناء.

calcite

 

يعتبر الكالسيت أيضًا مصدرًا مهمًا لمسحوق كربونات الكالسيوم. يمكن استخدام مسحوق كربونات الكالسيوم المصنوع من الكالسيت على نطاق واسع في الأحجار الاصطناعية ، وبلاط الأرضيات الاصطناعي ، والمطاط الطبيعي ، والمطاط الصناعي ، والطلاء ، والبلاستيك ، وبلاستيك الكالسيوم المركب الجديد ، والكابلات ، والورق ، ومعجون الأسنان ، ومستحضرات التجميل ، ويستخدم كحشو في الزجاج ، والطب والطلاء والحبر والكابلات والعزل الكهربائي والأغذية والمنسوجات والأعلاف والمواد اللاصقة والمواد المانعة للتسرب والأسفلت ومواد البناء ومستلزمات البناء المشمع والأسقف المقاومة للحريق والمنتجات الكيماوية اليومية.

 

فكيف تختار كسارة الكالسيت وطاحونة الكالسيت؟

 

اختيار كسارة الكالسيت / ما هو أفضل كسارة للكالسيت؟

ما هي جودة تكسير الكالسيت وصنع الرمل؟ إن جودة تكسير الكالسيت وصنع الرمل لها علاقة كبيرة بمعدات التكسير والمعالجة ، وفقط بعد المعالجة والسحق العلمي والمعقول لا يمكن فقط إفساح المجال لقيمة الكالسيت نفسها ، ولكن أيضًا تحسين جودتها وتصبح حصى العظام ذات التدرج الجسيمي الممتاز ، دعونا نلقي نظرة على نوع الكسارة المستخدمة لمعالجة الكالسيت؟

 

هناك أنواع عديدة من الكسارات التي يمكنها تكسير الكالسيت. تحتاج الكسارة المحددة إلى اختيار آلات مختلفة وفقًا لحجم الكالسيت. بالإضافة إلى ذلك ، تختلف متطلبات الإخراج لكل مستخدم لسحق الكالسيت ، مما ينتج عنه كسارات مختلفة من الكالسيت. ما يلي هو كسارة كالسيت مركزية شائعة.

 

1. كسارة فكية

الكسارة الفكية مناسبة بشكل أساسي لمعالجة تكسير الرأس لجميع أنواع مواد الرمل والحصى ، والمعروفة باسم "فم النمر". يستخدم.


Jaw crusher

 

2. الكسارة الصدمية

 

تعتمد الكسارة الصدمية على النوع الدوار ونوع التجويف المكرر نسبيًا ، ولها نسبة تكسير كبيرة ، وهي مناسبة للتكسير المتوسط والدقيق للمواد منخفضة الصلابة والهشة ؛ تأثير التكسير جيد ، والمواد المكسرة تلبي طلب السوق.


impact crusher

 

3. الكسارة المخروطية

غالبًا ما تستخدم الكسارة المخروطية للتكسير المتوسط والدقيق للمواد ذات الصلابة العالية ، كما أن إنتاجها بالساعة كبير أيضًا ، حتى 2130 طنًا ؛ الهيكل بسيط والموثوقية قوية وسهلة الصيانة والتشغيل وتكلفة الاستخدام منخفضة ؛ إنها تعتمد مجموعة متنوعة من تصميم نوع التجاويف ، ويمكنها أيضًا سحق المواد بدرجات مختلفة.


Cone Crusher

 

4. كسارة المطرقة

يعتبر تشكيل الحجر لمرة واحدة بدون تكسير ثانوي ميزة رئيسية للكسارة المطرقة ، والتي يمكن أن تقلل التكلفة بحوالي 40٪ ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والاستثمار المنخفض ، ويمكن تعديل المواد النهائية وفقًا للاحتياجات ، مع المواصفات الكاملة للخشونة ، متوسط ، ناعم ، وبدون رقائق. ، لا يوجد جسم أملس ، متعدد الحواف متعدد الزوايا لضمان قوة الانضغاط.


hammer crusher

 

بالإضافة إلى ذلك ، هناك كسارات متحركة ، كسارات مزدوجة الأسطوانة ، كسارات بمرحلة واحدة ، كسارات دقيقة وغيرها من المعدات التي يمكن استخدامها أيضًا لسحق الكالسيت.

 

اختيار مطحنة الكالسيت

1. ريمون مطحنة

يمكن لمطحنة ريموند معالجة المواد بصلابة موس أقل من 7 ، ومحتوى الرطوبة للمادة يجب أن يكون أقل من 6٪ ، ونطاق صفاء المنتج النهائي هو 0.8-0.045 مم ، وسعة المعالجة 0.8-9.5 طن في الساعة.

يتم إرسال المواد التي تقل عن 20 مم إلى قادوس التغذية بواسطة مصعد الدلو. قادوس التغذية يرسل المواد إلى حجرة الطحن ويسقط على حلقة الطحن. تمنح حلقة الطحن الدوارة باستمرار المادة قوة طرد مركزي لتحريكها إلى الدائرة الخارجية. ، في نطاق طحن أسطوانة الطحن.

بعد الطحن ، تسقط المادة من حافة حلقة الطحن ، ويتم تفجيرها بواسطة الهواء الساخن المرسل بواسطة المنفاخ ، ويتم فصلها بواسطة فاصل الإعصار. تترك المواد المؤهلة حجرة الطحن ، وتعود المواد غير المؤهلة إلى حلقة الطحن.


Raymond mill

 

2. مطحنة المسحوق الدقيقة عالية الضغط

مطحنة المسحوق الدقيق ذات الضغط العالي هي نسخة متطورة من مطحنة ريموند ، والتي تطحن المواد بواسطة قوة البثق الناتجة عن الدوران المعاكس لبكرتي بثق أفقيتين مثبتتين أفقياً. بعد دخول المادة إلى حجرة الطحن ، تتحرك طبقة المادة المغلقة إلى أسفل تحت تأثير الجاذبية. أثناء الحركة ، يتم ضغطها في كعكة بضغط بكرة البثق ، وتحتوي الكعكة على كمية كبيرة من المسحوق الناعم.

حجم جزيئات التغذية لمطحنة المسحوق الدقيق أقل من 15-25 مم ، وحجم جسيمات المنتج النهائي هو 0.125-0.010 مم ، والقدرة الإنتاجية 0.2-12 طن لكل نوبة.


High pressure micro powder mill

 

3. مطحنة متناهية الصغر

مطحنة الطحن متناهية الصغر تسمى أيضًا مطحنة طحن فائقة الدقة بثلاث حلقات / أربع حلقات. يقوم بطحن المادة بشكل متكرر من خلال حلقات متعددة للحصول على مسحوق ناعم للغاية بكفاءة.

يتكون الجزء الرئيسي من المطحنة متناهية الصغر من المحرك الرئيسي ، والمخفض ، والمحلل ، والمروحة ، ومجمع المسحوق الجانبي ، ومنصة الصيانة ، وخزانة التحكم الكهربائية. يتكون جزء الآلة المساعدة من كسارة فكية ، رافعة دلو ، مغذي اهتزاز كهرومغناطيسي ، صندوق تخزين وما إلى ذلك.

 

تدخل المواد إلى الجهاز ، ويتم إلقاؤها إلى حافة القرص الدوار ، وتسقط في حجرة الطحن ، وتخضع لعملية طحن متعددة لتصبح مسحوقًا. تقوم المروحة بسحب المسحوق المطحون بعيدًا ، والذي يتم التحكم فيه بواسطة مكثف المسحوق. يتم إرجاع المسحوق الذي لا يفي بالمتطلبات إلى تجويف الماكينة وطحنه مرة أخرى ليصبح أدق. المسحوق الذي يمكن أن يمر عبر فاصل المسحوق هو المنتج النهائي ، ويقوم مجمع الغبار النبضي بفصل المسحوق عن الهواء لتحقيق الغرض من التجميع. عملية الإنتاج تعمل تحت ضغط سلبي ، ولا يوجد انسكاب للغبار.

دقة المنتج النهائي للمطحنة متناهية الصغر تتراوح بين 150-3000 شبكة ، ويمكن أن يصل الإنتاج إلى 50 طن / ساعة.


HGM ultrafine grinding mill

 

4. مطحنة الأسطوانة العمودية

طاحونة الأسطوانة العمودية عبارة عن معدات طحن تدمج التكسير والتجفيف والطحن والتدريج والنقل. مبدأ الطحن مشابه لمبدأ طاحونة ريموند. الفرق هو أنه يمكن أن ينفخ الهواء الساخن في غرفة الطحن ، مما يوفر تكلفة المجفف.

تتراوح دقة المنتج النهائي للمطحنة الأسطوانية العمودية بين 0.17-0.033 مم ، والنموذج من صغير إلى كبير ، ويمكن أن تكون قدرة المعالجة من 10-40 طنًا في الساعة إلى 90-320 طنًا في الساعة.


CLUM ultrafine vertical roller mill

 

5. مطحنة مسحوق خشن النمط الأوروبي

يمكن لطاحونة الخشنة ذات النمط الأوروبي أن تسحق جميع أنواع الخامات التي لا تتجاوز قوة ضغطها 320 ميجا باسكال. يتضمن هيكل مطحنة الخشنة بشكل أساسي غلافًا ، ودوارًا ، ورأس مطرقة ، وقضيبًا شبكيًا ، وما إلى ذلك. يتم تكسير المواد بواسطة قوة التأثير الناتجة عن رأس المطرقة الدوارة عالية السرعة. يجب ألا تزيد رطوبة المادة المكسرة عن 5٪.

حجم جزيئات التغذية لمطحنة المسحوق الخشن على النمط الأوروبي أقل من 100 مم ، وحجم الجسيمات الناتج هو 0-3 مم ، والتي يمكنها معالجة 35-132 طنًا من المواد في الساعة.


coarse powder grinding mill

 

باختصار ، يعتمد المقدار الذي يمكن أن يصل إليه إنتاج مطحنة مسحوق الحجر الجيري على نوع المطحنة التي تستخدمها. وفقًا لنعومة المسحوق ، يمكن تقسيم مسحوق الحجر الجيري إلى مسحوق أحادي الطائر ، ومسحوق مزدوج الطيران ، ومسحوق ثلاثي الطائر ، ومسحوق ذو أربع طبقات. إذا كنت ترغب في إنتاج 50 طنًا من المواد في الساعة ، فمن المستحسن اختيار المطاحن الأسطوانية العمودية وطواحين المسحوق الخشنة ذات النمط الأوروبي. طحن المسحوق الخشن بمطحنة مسحوق خشن ، واستخدام مطحنة عمودية للمسحوق الناعم. من أجل معالجة مسحوق الحجر الجيري فائق النعومة ، فإن مطحنة الطحن فائقة الدقة هي الخيار الأفضل.

 

تعتمد كيفية اختيار كسارة الكالسيت وطاحونة الكالسيت على الاحتياجات المحددة: دقة المواد الواردة ، دقة المواد الخارجة والمخرجات ، إلخ. Shanghai Clirik Machinery Co، Ltd. هي شركة محترفة لتصنيع كسارة الكالسيت وطاحونة الكالسيت. يمكن أن توفر لك CLIRIK مجموعة كاملة من حلول إنتاج الكالسيت ، بدءًا من تصميم برنامج المهندس في المرحلة المبكرة (والذي قد يشمل أيضًا تصميم المصنع ، وتحليل السوق) ، إلى إرشادات التثبيت اللاحقة من الباب إلى الباب ، مما يجعلك أكثر خوفًا من القلق.

 

أخبار ذات صلة