الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

كم هو مطحنة متناهية الصغر 800 شبكة؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2022-01-06   
كنجم جديد في صناعة مطاحن الطحن ، فإن مطاحن المسحوق متناهية الصغر هي نوع من النماذج التي يوليها المستخدمون الذين يستثمرون في مطاحن الطحن مزيدًا من الاهتمام. يمكن أن يصل إنتاجه إلى 30 طن / ساعة ، ويمكن أن تصل دقة المنتج النهائي إلى 800 شبكة. يمكن استخدام مطحنة طحن متناهية الصغر لسنوات عديدة بعد شرائها مرة واحدة ، لذا فإن معظم المستخدمين الذين يشترون الآلات هم مبتدئون ، فما العلامة التجارية التي يجب أن تكون الاختيار الصحيح للمبتدئين؟ هنا نوصي Shanghai Clirik Machinery Co.، Ltd.
 
مطحنة مسحوق متناهية الصغر CLIRIK
مطحنة مسحوق متناهية الصغر CLIRIK
 

1. لماذا تختار مطحنة مسحوق متناهية الصغر CLIRIK؟

 

إنتاجية أعلى واستهلاك أقل للطاقة

 
مطحنة المسحوق متناهية الصغر CLIRIK تتبنى منحنى الطحن لأسطوانة الطحن وحلقة الطحن للتصميم الجديد. في حالة نفس درجة صفاء وقوة المنتج النهائي ، تكون الطاقة الإنتاجية أعلى بنسبة 40٪ من تلك الموجودة في المطاحن النفاثة وطواحين التحريك ، وأكثر من ضعف إنتاج المطاحن الكروية. استهلاك الطاقة هو 30٪ فقط من الطاحونة النفاثة.
 

325-2500 شبكة ، يمكن تعديل النقاء بشكل تعسفي

 
تعتمد مطحنة المسحوق متناهية الصغر فاصل المساحيق من النوع القفص الذي تنتجه التكنولوجيا الألمانية ، والذي لا يحسن بشكل فعال دقة اختيار المسحوق فحسب ، بل يمكن أيضًا تهيئته مع فاصل مسحوق من نوع القفص متعدد الرؤوس وفقًا لطلب المستخدم للإخراج ، ودقة ، ومعدل النخل. يمكن أن تكون دقة المنتج 325 ضبطًا عشوائيًا بين شبكة و 2500 شبكة.
 

الجزء الأساسي من المحمل المتداول ، بدون مسامير ، الجهاز يعمل بأمان أكبر

 
لا توجد محامل دوارة ولا مسامير في تجويف الطحن الدقيق ، ولا تحمل ، وأختامها تتلف بسهولة ، ولا توجد براغي سهلة الفك وإتلاف الماكينة ؛ الإنتاج أكثر أمانًا.
 

إزالة الغبار النبضي ، مستوى حماية البيئة العالي

 
مجمع الغبار النبضي المستخدم في مطحنة الطاحونة الحلقية متناهية الصغر HGM لا يوجد به تلوث غبار أثناء تشغيل مجموعة كاملة من المعدات. وهي مجهزة بكاتم للصوت وغرفة كاتمة للصدى لتقليل الضوضاء البيئية. ينظم الإنتاج وفقًا لمعايير حماية البيئة الوطنية ويلبي متطلبات الإنتاج الوطنية لحماية البيئة.
 
مطحنة مسحوق متناهية الصغر CLIRIK
مطحنة مسحوق متناهية الصغر CLIRIK
 

معالجة رقمية ، دقة أعلى

 
تمتلك CLIRIK العشرات من خطوط إنتاج أدوات الماكينات CNC ، بدءًا من قطع الألواح الفولاذية ، والانحناء ، والتخطيط ، والطحن إلى الطلاء ، وكلها تحقق تحكمًا رقميًا ، ودقة معالجة عالية ، وبعض المكونات الأساسية دقيقة للخيط أو حتى معايير أعلى.
 

توريد قطع غيار أصلية ، لا تقلق بعد العملية

 
CLIRIK هي مؤسسة قوية تدمج الإنتاج والمبيعات. نحن مسؤولون عن كل قطعة من المعدات التي ننتجها ونزود العملاء بالخدمات الفنية طوال دورة حياة المنتج وخدمات توريد الأجزاء الأصلية لضمان عدم قلق كل عميل بعد الإنتاج.
 
 

2. أي 800 شبكة طحن مطحنة لاختيار؟

 
بالنسبة لمطحنة الطحن فائقة النعومة 800 شبكة ، فإن مطحنة المسحوق فائقة الدقة HGM هي نوع جديد من مطاحن الطحن فائقة الدقة التي تم تطويرها على أساس سنوات من الخبرة في إنتاج أجهزة الطحن ، وامتصاص تكنولوجيا تصنيع الآلات المتقدمة في السويد ، وبعد ذلك سنوات من الاختبار والتحسين. معدات معالجة المسحوق الناعم (325-2500 شبكة).
 

 

3. ما هو سعر آلة الطحن متناهية الصغر 800 شبكة؟

 
لقد رأى الجميع أيضًا أن هناك العديد من الطرز من مطاحن المسحوق فائقة الدقة ذات 800 شبكة ، وقدرة المعالجة ، وسرعة الدوران ، وعدد بكرات الطحن ، والطاقة ، وما إلى ذلك مختلفة ، والأسعار مختلفة بالتأكيد. بشكل عام ، فإن سعر الطحن الدقيق للغاية يتراوح من 20.000 إلى 400.000 دولار أمريكي. بالنسبة لسعر طرز معينة ، تحتاج إلى استشارة الموظفين الفنيين المعنيين.
WhatsApp: + 8613917147829 / + 8613512155195

أخبار ذات صلة