الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

كيفية السيطرة على طاحونة الأسطوانة العمودية؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-01-15   

مطحنة عموديةفي عملية الطحن ، خاصة عند توقف المعدات ، يمكن أن يسبب اختلافًا كبيرًا في درجة الحرارة على معدات الطحن ، مما يؤدي إلى ضغط حراري كبير وتشوه حراري ، وأحيانًا تلف المعدات ، مثل بطانة التشوه الهندسي ، وكسر مسامير الربط وهكذا على. عند إعادة تشغيل الجهاز ، ينتج التشوه الحراري بعض القوة المتماسكة لتشكيل النبض الحالي أثناء التشغيل والاهتزاز الخاص به. لذلك ، يتم تمرير طاقة الطاحونة العمودية إلى المحمل الرئيسي ، مما يرفع درجة حرارة المحمل الرئيسي ، لذلك نحن بحاجة إلى الانتباه إلى الصيانة المعتادة.

vertical roller mill temp

 
من حيث التكنولوجيا ، كلما ارتفعت درجة الحرارة ، كلما زادت صعوبة طحن المادة. في مجال الطحن الناعم الرفيع ، ستفرك الجزيئات الصغيرة بعضها البعض لإنتاج ظاهرة الإمتصاص الكهروستاتيكي ، بالإضافة إلى التجميع المتبادل ، هناك امتزاز في جسم الطحن الرقيق المتناهية الصغر ، وتشكيل ما يسمى الطبقة العازلة ، بشكل ملحوظ الحد من تأثير الطحن العمودي السوبر غرامة ، وارتفاع درجة الحرارة ، وأكثر خطورة من الآثار الجانبية للطحن.
 
هناك سببان لارتفاع درجة حرارة الطاحونة الدوارة العمودية: للتحكم في درجة الحرارة ، نقوم بشكل أساسي من جانبين ، أولاً وقبل كل شيء جودة طحن فائقة الجودة ، ونحن نولي اهتماما عادة للصيانة المهنية للطحن الدقيق للغاية ، الاستخدام المنتظم لمواد التشحيم ، والحفاظ على كفاءة تشغيل مطحنة طحن فائقة الدقة ، لتمديد عمر مطحنة الأسطوانة العمودية.
 إذا كان لديك أي سؤال آخر حول طاحونة الأسطوانة العمودية ، يرجى الاتصال بنا الآن! (ربما ستحصل على خصم 12 ٪!)