الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

غرامة آلة طحن مسحوق في صناعة الصباغ

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2018-01-08   

غرامة آلة طحن مسحوقيمكن استخدامها في صناعة الصباغ. ويحدد أداء المطحنة فائقة الدقة أن صفاء الصبغة ليس مشكلة ، والسوق أفضل. من أجل تقليل استهلاك الكهرباء ، دورة استبدال الأجزاء الأطول ، تقليل استهلاك المعدات ، استناداً إلى تكنولوجيا الطحن السويدية المتقدمة ، تقوم شركة Shanghai Clirik Machinery بتطوير آلة طحن مسحوق HGM Ultra Fine وفقًا لاتجاه التطور وطلب السوق في صناعة المسحوق المحلي.

 
مولد المضيف من غرامة آلة طحن مسحوق محرك دوران المغزل و القرص الدوار بواسطة المخفض ،
تدور لفافات القرص الدوار وتدور في قناة الطحن من خلال ثقب الدبوس وعشرات من بكرات الحلقة ، ومهارة الطحن ، ومهارة الطحن قوية مع كفاءة الإنتاج العالية. في نفس صفاء المنتج واستهلاك الطاقة ، يكون الإنتاج أكثر من 45٪ من الطاحونة النفاثة ومطحنة الخلط ، مما يقلل بشكل فعال من استهلاك الطاقة وتكلفة الإنتاج. وعلاوة على ذلك ، فإن المواد الموجودة في آلة طحن مسحوق متناهية الصغر يتم سحقها وطحنها ، ونوعية المنتج النهائي على ما يرام ، ويمكن لأرقى حجم يصل إلى 3000 شبكة.
 
Fine Powder Grinding Machine
 
نظرًا لخصوصية تكوين المضيف لمطحنة متناهية الصغر ، فإن صفاء المنتج النهائي جيد. المنتج النهائي هو في الواقع مركب من راتنجات الايبوكسي والألياف الزجاجية ، والتي تغير البنية الجزيئية. كمكون حشو للطلاء ، هذه الخاصية hydrophilic مهم للغاية ، لأنه في عملية إنتاج الطلاء ، مع هذه الميزة ، سيكون للحشو تأثير جيد من الترطيب ، إزالة البلمرة ، الاستقرار ، وبالتالي ، استخدام الألياف المركبة من ألياف الراتنج الإيبوكسي مسحوق كملئ ، من الإنتاج إلى التخزين ، والتطبيق النهائي للجص لجعله فيلم جاف ، مما يضمن أن طلاء الطلاء دائمًا في حالة تشتت جيد ، من الطلاء بمكونات الحشو التقليدية التي تتميز بخصائص مقاومة للتآكل بشكل أفضل. مقاومة الأكسدة. استجابة السوق من "آلة طحن مسحوق ناعم" في "صناعة الصباغ" هي أيضا جيدة جداً.
بالإضافة إلى زيادة تركيز نظام الصبغ [قيمة البلاستيكية] ، يمكن أن تحسن أصباغ النظام أيضا أداء بناء الطلاء ، وتحسين تعليق المواد الخام ووضع الترهل ، ولكن أيضا تحسين مقاومة الماء ، مقاومة التآكل ، مقاومة درجات الحرارة من الطلاء طلاء.
 
لذلك ، في أصباغ نظام الطلاء ، تحول الناس من خفض التكاليف إلى وظائف أخرى ، سيتم استخدامها في صناعة الطلاء لتطوير مجال أوسع لاستكشافها. في الوقت الحاضر ، بذلت الحكومات في الداخل والخارج جهودًا كبيرة في صناعة إعادة التدوير الخاصة بالموارد المتجددة ، وطالبت بتطوير الموارد المتجددة بطريقة عقلانية يمكن استخدامها كطاقة جديدة ومواد جديدة في الصناعة ، والتي لا توفر التكاليف فحسب ، بل تحسن أيضًا البيئة وتحويل النفايات إلى كنز. من بينها ، هناك مشروع إعادة تدوير مهم للنفايات الصناعية الإلكترونية. بعد فصل النفايات الإلكترونية والقمامة والتخلص منها ، يتم بسرعة إعادة استخدام الموارد المعدنية من قبل السوق. والثاني هو المواد غير المعدنية ، ومسحوق الايبوكسي ، والراتنج الفينول ، ومسحوق الألياف الزجاجية لا يستخدم على نطاق واسع ، وهو خطأ كبير ، بسبب عددها الضخم. من الصعب جدا أن تتحلل إذا لم يتم تطويرها بشكل صحيح ودفنها كنفايات ، وخصائص هذه المواد الثلاث مناسبة تماما لاستخدامها كمساحيق حشو طلاء جديدة - صنعت في الحشو الأساسية للطلاء - الصباغ. نطاق تطبيق أصباغ النظام ، هو أساسا في الطلاء والدهان التمهيدي ، ومعجون ، سميك وغيرها من varietie نوع المذيب ، ونوع المياه ، ومسحوق.

أخبار ذات صلة