الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

عملية تحضير الكربون المنشط لقشرة جوز الهند وجهاز طحن الكربون المنشط لقشرة جوز الهند

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2022-05-30   

 

ما هو الكربون المنشط؟

 

الكربون المنشط مادة مسامية تحتوي على الكربون مع بنية مسامية متطورة للغاية. 

يوفر الهيكل المسامي للكربون المنشط مساحة كبيرة يمكن أن تتلامس بشكل كامل مع الغاز (الشوائب) ، وبالتالي يمنح الكربون المنشط خصائص امتصاص فريدة. 

من السهل جدًا تحقيق الغرض من امتصاص وجمع الشوائب. تمامًا مثل المغناطيسية ، تنجذب جميع الجزيئات إلى بعضها البعض. لهذا السبب ، يمكن لعدد كبير من الجزيئات الموجودة على جدران مسام الكربون المنشط أن تولد جاذبية قوية ، وذلك لتحقيق الغرض من جذب الشوائب الضارة إلى المسام. 

ومع ذلك ، لا يمكن لجميع أنواع الكربون المنشط أن تمتص الغازات الضارة. 

فقط عندما تكون بنية المسام للكربون المنشط أكبر قليلاً من قطر جزيئات الغازات الضارة ويمكن أن تسمح لجزيئات الغازات الضارة بالدخول بالكامل (ليست كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا) يمكن تحقيق أفضل تأثير للامتصاص.

 

活性炭 .png

 

ما هو الكربون المنشط قشرة جوز الهند؟

 

يستخدم الكربون المنشط بقشرة جوز الهند قشرة جوز الهند كمواد خام. وهي مصنوعة من الكربنة والتفعيل وعملية الطحن. 

 

المظهر عبارة عن جزيئات غير متبلورة ، ذات قوة ميكانيكية عالية ، بنية مسامية متطورة ، مساحة سطح كبيرة محددة ، سرعة امتصاص سريعة ، قدرة امتصاص جيدة لمختلف المواد المذابة والغازات الحرة ، وما إلى ذلك ، مناسبة لمياه الشرب عالية النقاء ، والمشروبات ، والكحول ، وإزالة الروائح ، إزالة الكلور وإزالة اللون السائل للأغذية والأدوية ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في استعادة المذيبات وفصل الغازات في الصناعة الكيميائية.

椰壳 .jpeg

 

 

كيف تنتج قشرة جوز الهند الكربون المنشط؟

 

يتبنى الكربون المنشط بقشرة جوز الهند عملية إنتاج الكربون المنشط غير المرتبط. تغيير عملية التصنيع التقليدية للتشكيل باستخدام مواد رابطة تقليدية مثل قطران الفحم والنشا. لا تحتوي على مكونات رابطة ، وتعتمد كليًا على التقارب بين جزيئات الكربون والخصائص الخاصة للمواد الخام نفسها. مصنوع بتركيبة علمية ، يمكنه تجنب انسداد مسام الكربون بشكل فعال وإفساح المجال كاملاً لوظيفة امتصاص المسام الكربونية الغنية والمتطورة.

 

椰子 壳 活性炭 .jpg

 

إنه مصنوع من مسحوق الكربون المسحوق المنتج في عملية إنتاج الكربون المنشط لقشرة جوز الهند كمواد خام ، والتي يتم طحنها وخلطها وبثقها وتشكيلها وتجفيفها وتفحيمها وتنشيطها. الكربون المنشط قشرة جوز الهند عبارة عن حبيبات رمادية سوداء في المظهر ، عديم الرائحة وغير سامة ، له مزايا الهيكل المضغوط ، محتوى منخفض من الرماد ، قوة عالية ، رخيص وسهل الحصول عليه ، إلخ ، ويستخدم على نطاق واسع في غاز العادم ومياه الصرف علاج او معاملة.

 

ما هي معدات طحن الكربون المنشط قذيفة جوز الهند؟

 

1. مطحنة ريمون الكربون المنشط بقشرة جوز الهند

يمكن لمطحنة ريموند  معالجة المواد بصلابة موس أقل من 7 ، ومحتوى الرطوبة للمادة يجب أن يكون أقل من 6٪ ، ونطاق صفاء المنتج النهائي هو 0.8-0.045 مم ، وسعة المعالجة 0.8-9.5 طن في الساعة.

 

يتم إرسال المواد التي تقل عن 20 مم إلى قادوس التغذية بواسطة مصعد الدلو. قادوس التغذية يرسل المواد إلى حجرة الطحن ويسقط على حلقة الطحن. تمنح حلقة الطحن الدوارة باستمرار المادة قوة طرد مركزي لتحريكها إلى الدائرة الخارجية. ، في نطاق طحن أسطوانة الطحن.

 

بعد الطحن ، تسقط المادة من حافة حلقة الطحن ، ويتم تفجيرها بواسطة الهواء الساخن المرسل بواسطة المنفاخ ، ويتم فصلها بواسطة فاصل الإعصار. تترك المواد المؤهلة حجرة الطحن ، وتعود المواد غير المؤهلة إلى حلقة الطحن.

 

مطحنة ريمون

 

2. مطحنة مسحوق صغيرة الضغط العالي للكربون المنشط قذيفة جوز الهند

مطحنة  المسحوق الدقيقة ذات الضغط العالي  هي نسخة متطورة من مطحنة ريموند ، والتي تطحن المواد بواسطة قوة البثق الناتجة عن الدوران المعاكس لبكرتي بثق أفقيتين مثبتتين أفقياً. بعد دخول المادة إلى حجرة الطحن ، تتحرك طبقة المادة المغلقة إلى أسفل تحت تأثير الجاذبية. أثناء الحركة ، يتم ضغطها في كعكة بضغط بكرة البثق ، وتحتوي الكعكة على كمية كبيرة من المسحوق الناعم.

حجم جزيئات التغذية لمطحنة طحن المسحوق الصغير أقل من 15-25 مم ، حجم جزيئات المنتج النهائي هو 0.125-0.010 مم ، والقدرة الإنتاجية 0.2-12 طن لكل نوبة.

 

مطحنة مسحوق الضغط العالي

 

3. مطحنة متناهية الصغر للكربون المنشط

مطحنة الطحن فائقة النعومة ذات الحلقات الثلاث / الأربع حلقات تطحن المواد   بشكل متكرر من خلال حلقات متعددة للحصول على مسحوق ناعم للغاية بكفاءة.

 

يتكون الجزء الرئيسي من المطحنة متناهية الصغر من المحرك الرئيسي ، والمخفض ، والمحلل ، والمروحة ، ومجمع المسحوق الجانبي ، ومنصة الصيانة ، وخزانة التحكم الكهربائية. يتكون جزء الآلة المساعدة من كسارة فكية ، رافعة دلو ، مغذي اهتزاز كهرومغناطيسي ، صندوق تخزين وما إلى ذلك.

 

تدخل المواد إلى الجهاز ، ويتم إلقاؤها إلى حافة القرص الدوار ، وتسقط في حجرة الطحن ، وتخضع لعملية طحن متعددة لتصبح مسحوقًا. تقوم المروحة بسحب المسحوق المطحون بعيدًا ، والذي يتم التحكم فيه بواسطة مكثف المسحوق. يتم إرجاع المسحوق الذي لا يفي بالمتطلبات إلى تجويف الماكينة وطحنه مرة أخرى ليصبح أدق. المسحوق الذي يمكن أن يمر عبر فاصل المسحوق هو المنتج النهائي ، ويقوم مجمع الغبار النبضي بفصل المسحوق عن الهواء لتحقيق الغرض من التجميع. عملية الإنتاج تعمل تحت ضغط سلبي ، ولا يوجد انسكاب للغبار.

 

دقة المنتج النهائي للمطحنة متناهية الصغر تتراوح بين 150-3000 شبكة ، ويمكن أن يصل الإنتاج إلى 50 طن / ساعة.

 

مطحنة متناهية الصغر

 

4. طاحونة أسطوانية عمودية مصنوعة من الكربون المنشط بجوز الهند

طاحونة الأسطوانة العمودية  عبارة عن معدات طحن تدمج التكسير والتجفيف والطحن والتدريج والنقل. مبدأ الطحن مشابه لمبدأ طاحونة ريموند. الفرق هو أنه يمكن أن ينفخ الهواء الساخن في غرفة الطحن ، مما يوفر تكلفة المجفف.

تتراوح دقة المنتج النهائي للمطحنة الأسطوانية العمودية بين 0.17-0.033 مم ، والنموذج من صغير إلى كبير ، ويمكن أن تكون قدرة المعالجة من 10-40 طنًا في الساعة إلى 90-320 طنًا في الساعة.

 

مطحنة الأسطوانة العمودية

 

5. مطحنة مسحوق خشن النمط الأوروبي

يمكن  لطاحونة المسحوق الخشن ذات النمط الأوروبي  أن تسحق جميع أنواع الخامات بقوة ضغط لا تزيد عن 320MPa. يتضمن هيكل مطحنة الخشنة بشكل أساسي غلافًا ، ودوارًا ، ورأس مطرقة ، وقضيبًا شبكيًا ، وما إلى ذلك. يتم تكسير المواد بواسطة قوة التأثير الناتجة عن رأس المطرقة الدوارة عالية السرعة. يجب ألا تزيد رطوبة المادة المكسرة عن 5٪.

حجم جزيئات التغذية لمطحنة المسحوق الخشن على النمط الأوروبي أقل من 100 مم ، وحجم الجسيمات الناتج هو 0-3 مم ، والتي يمكنها معالجة 35-132 طنًا من المواد في الساعة.

 

مطحنة مسحوق خشن

 

باختصار ، يعتمد المقدار الذي يمكن أن يصل إليه حجم إنتاج مسحوق بلاجيوجلاز على نوع المطحنة التي تستخدمها. 

 

التعليمات

 

من نحن؟

 

شركة شنغهاي CLIRIK الماكينات والشركة المحدودة. تلتزم في مجال آلات طحن المسحوق فائقة الدقة لمدة 20 عامًا.

تمتلك CLIRIK قاعدة تصنيع من الدرجة الأولى مع خطوط إنتاج قياسية وذكية.

قدمت فرق البحث والتطوير والمبيعات والتركيب وما بعد البيع المحترفة في CLIRIK خدمات من الباب إلى الباب لأكثر من 100 دولة ومنطقة.

 

 

ما هي النماذج التي يمكن اختيارها لمعالجة صنع مسحوق ناعم للغاية؟

 

مطحنة HGM : 74-5 ميكرون (200-2500 شبكة) ؛ D97 = 5 ميكرون

مطحنة ريمون YGM : 613-33 ميكرون (30-325 شبكة) ؛ D90 = 30 ميكرون

مطحنة الأسطوانة العمودية CLUM : 20-5 ميكرون (600-3000 شبكة) ؛ D50 = 2 ميكرون D97 = 4 ميكرون

 

كيف تحصل على آخر الاقتباس؟

 

يمكنك ترك رسالة عبر الإنترنت أو الاتصال بـ CLIRIK مباشرة:

البريد الإلكتروني: sales@clirik.com

WhatsApp: + 8613512155195 / + 8613917147829 

أخبار ذات صلة