الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

كيف تختار مطحنة الدقيق؟

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2021-12-27   

 يجب مراعاة 5 عوامل عند اختيار آلة الطاحن الدقيق لمسحوق الحجر:

  • 1. صفاء مسحوق الحجر
  • 2. مسحوق متنوعة والإخراج
  • 3. نقاء مسحوق الخام
  • 4. حجر شكل مسحوق الجسيمات
  • 5- استهلاك الطاقة
 
في المجالات الصناعية مثل البلاستيك ، والمطاط ، والطلاء ، والورق ، والسيراميك ، والمواد المقاومة للصهر ، والمواد اللاصقة ، والأحبار ، والزجاج ، والآلات ، والإلكترونيات ، وما إلى ذلك ، كمية كبيرة من المعادن غير المعدنية بدرجة نقاء 200-800 شبكة d97 = 15 -74μm مطلوبة تتم معالجة منتجات المسحوق في الغالب عن طريق السحق الجاف وعملية التصنيف. المعدات الرئيسية هي طواحين جافة متنوعة ، مثل مطاحن ريموند ، وآلة الطحن الصغيرة HGM ، والمطاحن العمودية ، وطواحين الصدمات الميكانيكية ، والمطاحن الدوارة ، وطواحين الاهتزاز ، وطواحين الكرة الجافة. ، مطاحن دوامة ، مطاحن مطرقية ، مطاحن أسطوانية ، إلخ. معدات التصنيف الداعمة هي في الغالب مصنّفات طرد مركزي للهواء.
 
آلة الطاحن الصغيرة لمسحوق الحجر
آلة الطاحن الصغيرة لمسحوق الحجر
 
يعتبر اختيار آلة طحن مسحوق الحجر الصغير بشكل أساسي العوامل الخمسة التالية:
 

1. صفاء مسحوق الحجر

 
دقة المنتج هي الاعتبار الأساسي عند اختيار الطاحن الصغير. إذا كانت المواد الخام عبارة عن معادن غير معدنية أقل من الصلابة المتوسطة ، مثل التلك والرخام والكاولين والبنتونايت والفلسبار ، وما إلى ذلك ، فيجب أن تكون صفاء المنتج حوالي 104-38 ميكرومتر (150-400 شبكة) ، وطاحونة ريمون أو يمكن استخدام مطحنة التيار الدوامي ، المطحنة العمودية ، المطحنة المطرقة ، المطحنة الدوارة ، مطحنة الاهتزاز ، المطحنة الكروية ، المطحنة الأسطوانية (الضغط) ، إلخ. في ظل الظروف العادية ، ليس من الضروري تثبيت مصنف طرد مركزي إضافي للهواء.
إذا كانت درجة صفاء المنتج أقل من 38 ميكرومتر (فوق 400 شبكة) ، بالإضافة إلى اختيار معدات الطحن الدقيقة ، مثل مطحنة ريموند ، والمطحنة العمودية ، وطاحونة الاهتزاز ، والمطحنة الكروية ، والمطحنة الدوارة ، وما إلى ذلك ، يجب أيضًا استخدام مطاحن الطرد المركزي الهوائية يتم تحديد المصنف متطابق مع المطحنة ، وإلا فإنه من الصعب تلبية متطلبات صفاء المنتج وتدرجه.
عند اختيار المصنف ، بالإضافة إلى مراعاة دقة المنتج وكفاءة التصنيف واستهلاك طاقة منتج الوحدة ، من الضروري أيضًا مطابقة المطحنة من حيث سعة المعالجة واستهلاك الهواء.
 

2. مسحوق متنوعة والإخراج

 
يعد تنوع المنتج والإخراج هو العامل الثاني الذي يجب مراعاته عند اختيار آلة الطحن الصغير. حيثما أمكن ، يفضل استخدام خط الإنتاج (التدفق). يتطلب ذلك مقارنة معدات الطحن الاختيارية التي يمكنها تحقيق دقة المنتج. على أساس المقارنة ، يمكن اختيار قطعة واحدة من المعدات لتلبية متطلبات الإخراج للمعدات الكبيرة. لأنه بشكل عام ، كلما قل عدد خطوط الإنتاج ، زادت ملاءمة إدارتها. مقارنةً بالعديد من الأجهزة الصغيرة ، فإن استهلاك طاقة منتج الوحدة وتكلفة الإنتاج لجهاز واحد كبير يكون أقل.
بالطبع ، إذا لم تستطع قطعة واحدة من المعدات تلبية متطلبات الإخراج ، فيجب استخدام مطحنتين أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هناك العديد من أنواع المنتجات ولا يمكن استخدام جهاز واحد للسحق بالتناوب في نفس الوقت ، فيجب عندئذٍ أخذ العديد من أجهزة الطاحن الدقيقة في الاعتبار.
 
 

3. نقاء مسحوق خام

 
العديد من منتجات المساحيق المعدنية غير المعدنية المستخدمة في البلاستيك والمطاط والطلاء والمواد اللاصقة والسيراميك والمواد المقاومة للحرارة والزجاج وصناعة الورق والآلات والإلكترونيات وغيرها من المجالات ذات الصلة لها تأثير على أكسيد الحديد وأكسيد التيتانيوم وأكاسيد المعادن الأخرى ومؤشرات البياض. هناك متطلبات معينة. لذلك ، يجب مراعاة تآكل أو تآكل المعدات عند اختيار المطاحن والمصنفات.
 
 

4. شكل الجسيمات مسحوق الحجر

 
بالنسبة لبعض المعادن غير المعدنية ، مثل الجرافيت والتلك والكاولين والولاستونيت ، وما إلى ذلك ، فإن الحفاظ على شكل الجسيمات غير المستقر أو الذي يشبه الإبرة يساعد على تحسين أداء التطبيق وقيمة الاستخدام. لذلك ، عند اختيار آلة الطحن الصغير لهذه المعادن ، يجب أيضًا مراعاة شكل الجسيمات.
 

5. استهلاك الطاقة

 
يعد استهلاك الطاقة أيضًا عاملاً مهمًا يجب مراعاته عند اختيار آلة الطحن الصغير. استهلاك الطاقة جزء مهم من تكلفة المنتج. يعتبر الاستهلاك المنخفض للطاقة لمنتج الوحدة المعالجة مؤشرًا مهمًا للحكم على جودة آلة الطحن الصغير.
 
 
باختصار ، قارن بين الفهارس الخمسة التالية عند اختيار آلة الطحن لمسحوق الحجر:
 
  • 1. سحق صفاء مسحوق المواد متوسطة الصلابة (مثل الكالسيت كمعيار) ؛
  • 2. تحت ظروف معينة لدقة المسحوق ، ناتج تكسير المواد متوسطة الصلابة بالساعة ؛
  • 3. تحت صفاء مسحوق الحجر ، والإنتاج بالساعة ، وسحق المواد المتوسطة الصلابة ، يتم معالجة استهلاك الطاقة لكل وحدة من منتجات المسحوق.
  • 4. في ظل ظروف معينة من صفاء مسحوق الخام ، الإنتاج بالساعة وسحق المواد المتوسطة الصلابة ، تآكل منتج وحدة المعالجة. في بعض الأحيان ، لا تكون البيانات الكمية متاحة بالضرورة للتآكل. عندما تكون هناك متطلبات خاصة لنقاء المنتج ، يمكن طرح متطلبات محددة لمواد الأجزاء المعرضة للتآكل.
  • 5. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أيضًا مراعاة مستوى مراقبة الجودة ، والاستثمار ، وحماية البيئة ، ومساحة الأرضية والعوامل الأخرى ذات الصلة لآلة مسحوق الحجر.
 
شنغهاي Clirik الماكينات والشركة المحدودة. خط ساخن لدعم آلة طحن مسحوق الحجر الدقيق: + 8613512155195 / + 8613917147829 (WhatsApp)

 

أخبار ذات صلة