الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

خط إنتاج كربونات الكالسيوم فائقة الدقة

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2021-12-23   

ملخص المشروع

 
اسم المشروع: خط إنتاج كربونات الكالسيوم فائقة الدقة مع إنتاج سنوي يبلغ 250000 طن
مواد التجهيز: الكالسيت والرخام
الانتاج السنوي: 250000 طن
صفاء المنتج النهائي: 2000 شبكة كربونات الكالسيوم
استخدام المنتج النهائي: يستخدم في صناعة الورق ، بولي كلوريد الفينيل ، الكيماويات ، الطيران ، الأقمشة غير المنسوجة وغيرها من الصناعات.
المعدات الاختيارية: مطحنة عمودية متناهية الصغر CLUM1425
 
خط إنتاج كربونات الكالسيوم عالي الدقة
خط إنتاج كربونات الكالسيوم عالي الدقة
 

خلفية المشروع

 
يقع مشروع خط إنتاج كربونات الكالسيوم الفائق الدقة بإنتاج سنوي يبلغ 250000 طن في مدينة تشنغدو بمقاطعة سيتشوان ، حيث يوجد أكثر من 60 من الموارد المعدنية غير المعدنية مثل الكالسيت والرخام والجبس والحجر الجيري والفحم ، والغاز الطبيعي. الطلب المحلي على كربونات الكالسيوم عالية الجودة آخذ في الازدياد. بعد أن أجرى قائد مشروع الشركة الكثير من الأبحاث حول سوق كربونات الكالسيوم عالية الجودة ، بعد الاجتماع والتواصل مع إدارة الشركة ، من الضروري بناء مشروع راقي بإنتاج سنوي يبلغ 250000 طن. خط إنتاج كربونات الكالسيوم لتخفيف الطلب على كربونات الكالسيوم الراقية في مدينة تشنغدو والمناطق المحيطة بها. اتصل الشخص المسؤول بشركتنا من خلال الموقع الرسمي لـ CLIRIK ، وطرح المتطلبات لخط إنتاج كربونات الكالسيوم فائقة الدقة.
 
 
بعد فهم احتياجات مشروع العميل ، انضمت شركتنا بسرعة إلى القسم الفني للشركة لمناقشة بعمق وضع الصناعة المحلية ، وديناميكيات سوق المسحوق ، وإجراءات تشغيل المصنع ، والتحكم في تكلفة الإنتاج والقضايا الأساسية الأخرى ، وصُممت خطة عملية إنتاج كاملة لهذا المشروع . مع سنوات من الخبرة المتراكمة في تطوير المنتجات وتصنيعها ، تم اعتبار الخطة أكثر شمولاً من حيث التفاصيل ، وحظيت بتقدير كبير من قبل قادة العملاء ، واختارت أخيرًا التعاون مع CLIRIK.
 
مصنع معالجة كربونات الكالسيوم فائق الدقة
مصنع معالجة كربونات الكالسيوم فائق الدقة
 
 

الكالسيت

 
 
يتم توزيع الكالسيت على نطاق واسع ، والمكون الرئيسي هو كربونات الكالسيوم (CaCO3) ، والصلابة 2.7-3.0 ، والثقل النوعي هو 2.6-2.8. ويسمى أيضا الهوابط والصواعد والرخام الأبيض. الغرض الرئيسي هو صنع مسحوق الكالسيوم الثقيل ومسحوق الكالسيوم الخفيف. بعد أن يتم طحنها بواسطة المطحنة العمودية متناهية الصغر CLUM1425 ، فإنها تستخدم على نطاق واسع في صناعة الورق ، بولي كلوريد الفينيل ، الطلاء ، الأقمشة غير المنسوجة ، المطاط ، الكيماويات وغيرها من الصناعات.
 
الكالسيت
الكالسيت
 
 

رخام

 
يتم توزيع الرخام على نطاق واسع ، المكون الرئيسي هو (CaCO3) ، صلابة موس من 2.5 إلى 5 ، وكثافة المعادن من 2.6 إلى 2.8. ويسمى أيضًا الحجر الجيري والرخام وما إلى ذلك. بعد الطحن بواسطة المطحنة العمودية متناهية الصغر CLUM1425 ، يتم استخدامه على نطاق واسع في صناعة الورق ، بولي كلوريد الفينيل ، الكيماويات ، الطلاء ، غير المنسوجة ، المطاط وغيرها من الصناعات.
 
رخام
رخام
 

مطحنة الأسطوانة العمودية متناهية الصغر CLUM1425 لمسحوق كربونات الكالسيوم

 المطحنة الأسطوانية العمودية فائقة الدقة CLUM1425 لمسحوق كربونات الكالسيوم
 
المطحنة الأسطوانية العمودية فائقة الدقة CLUM1425 لمسحوق كربونات الكالسيوم
 

موقع التسليم

 

 موقع تسليم مطحنة متناهية الصغر CLUM

 

أخبار ذات صلة