الصفحة الرئيسية > أخبار > اخبار الصناعة >

ماذا يجب أن نفعل إذا كان عمود الطحن فائق الدقة صدئًا

مصدر: clirik   By Administrator   نشر: 2020-08-26   

يرتبط أداء التشغيل وإنتاج المطحنة فائقة الدقة ارتباطًا وثيقًا بالعديد من الملحقات داخل الجهاز. المحمل هو الجزء الرئيسي ، وهو المكون الأساسي لضمان التشغيل العادي للمطحنة. أي نوع من الملحقات سوف تفشل. هذه ظاهرة حتمية عندما تكون المطحنة فائقة الدقة قيد الاستخدام. في الخريف والشتاء ، بسبب أسباب المناخ ، سيواجه المحمل أيضًا بعض الإخفاقات. الأكثر شيوعًا هو ما بعد الرطوبة مشكلة الصدأ ، الطاحن فائق الدقة هو بيئة عمل خارجية ، وسوف تتعرض الآلة للرطوبة من وقت لآخر عندما تكون الآلة قيد الاستخدام ، وحتى إذا كانت المعدات تعمل في المصنع ، سيؤثر الهواء الرطب بعد المطر على الفولاذ مثل تحمل مطحنة طحن فائقة الدقة. المنتجات لها تأثير أيضا. كلتا الحالتين يمكن أن تسبب الصدأ. من أجل منع الصدأ من التأثير سلبًا على معدات الطحن متناهية الصغر ، يجب معالجته في الوقت المناسب. فيما يلي وصف لكيفية معالجة المحمل بعد البلل.

ماذا يجب أن نفعل إذا كان عمود الطحن فائق الدقة صدئًا

عندما يكون المحمل الرئيسي لطاحونة الطحن فائقة النعومة صدئًا ، يمكنك وضع طبقة من مادة التشحيم على السطح وفقًا للحالة ، أو استخدام ورق الصنفرة الناعم للعثور عليه. إذا كان المحمل الإضافي صدئًا ، فيمكنك التفكير في استبداله. يمكنك أيضًا وضع المحمل في زيت الديزل لبعض الوقت ، ثم تلميعه الآن. هذه طريقة معالجة شائعة لمحامل المطاحن فائقة الدقة بعد الصدأ. إنها ليست بسيطة وسهلة فحسب ، بل يمكنها أيضًا تجنب الصدأ. تأثير تشغيل المطحنة.

لا مفر من صيانة مطحنة طحن فائقة النعومة بعد التشغيل ، ولكن بغض النظر عن نوع إجراءات الصيانة التي تعتمد على تقليل تكاليف الإنتاج ، على الرغم من إمكانية استبدال المحامل ، فلن يختارها أحد كحل أخير.هذه الطريقة ، لأنها ليست كذلك مفيد لخفض تكاليف الإنتاج ، ويعد صدأ محامل أجهزة التفجير فائقة الدقة مشكلة شائعة ، لذلك عند مواجهة هذه المشكلة ، يجب أن نجد طرقًا لإطالة عمر خدمة المحامل بدلاً من استبدالها. يتم حل صدأ المحمل بعد تعرضه للمطر بشكل أساسي بواسطة مواد التشحيم المقدمة أعلاه.

إن عمود الطاحونة الرقيقة للغاية يتحمل الحمل الكامل للآلة السلبية ، لذلك فإن التشحيم الجيد له علاقة كبيرة بعمر المحمل. يؤثر بشكل مباشر على عمر الخدمة وكفاءة التشغيل لمطحنة الطحن فائقة النعومة ، لذلك يلزم أن يكون زيت التشحيم المحقون نظيفًا ومحكم الإغلاق. نقاط حقن الزيت الرئيسية للمطحنة فائقة الدقة هي المحامل الدوارة ، المحامل الدوارة ، جميع التروس ، المحامل المتحركة ، والطائرات المنزلقة.

 

أخبار ذات صلة